تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هازال كايا
هازال كايا

هازال كايا بلوك جديد مختلف!

2021-05-19

نشرت الفنانة التركية هازال كايا صورة لها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وأطلت بلوك مختلف، حيث صبغت شعرها باللون البرتقالي المائل للأشقر لمسلسلها  الجديد "قصر بيرا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hazal Kaya (@hazalkaya)

وعلقت على الصورة: "أنا أحب أن العب بشعري، بكلمات أمي، من نموذج الدجاج المقطوع - الذي أعتقد أنه قد يغري الناس بالرسوم المتحركة – إلى الشعر الأسود والطويل الذي جعلني أحصل على وظيفتي الأولى - هذه المرة أبحث عن بوكاهونتاس - هناك عدد قليل جدًا من النماذج والألوان لم أجربها."

وأضافت: "بينما أبدأ عملاً غير عادي مثل "قصر بيرا" - لا أطيق الانتظار حتى تشاهده- قلنا دعونا نجري تغييرًا جذريًا ونناسب مع روح "إسراء". والآن اسمحوا لي أن أصل إلى النقطة. أنا آسف لكل أصدقائي الذين لم يخبروني عن الألوان والنغمات التي تراها في الصورة، لأن هذه الظلال ستناسبك جيدًا ، عار عليك جميعًا!".

يذكر أن كايا تحضر لمسلسل "قصر بيرا" الذي سيكون من 8 حلقات، مقتبس من رواية "في منتصف الليل في قصر بيرا" للكاتب "تشارلز كينج"، وتدور أحداثه من عام 1918 الى أواخر 1920 ، عندما تحولت إسطنبول من مدينة عثمانية الى مدينة عالمية حديثة ونابضة بالحياة.

ويتحدث حول صحفية تم تكليفها بزيارة فندق "قصر بيرا" والإقامة به بشكل مؤقت لمتابعة الأحداث السياسية بشكل سري، وتكتشف مؤامرة سياسية ضد مصطفى كامل أتاتورك.
 

هازال كايا قصر بيرا مشاهير شعر لوك جديد
 
 

احدث المقالات