تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هازال كايا
هازال كايا

هازال كايا تساند سونغول اودين.. وتؤكد تعرضها للتنمر ايضًا: نحصل على تعليقات غريبة

2022-04-17

حنين شريم 

بعد أن كشفت "سونغول اودين" نجمة مسلسل "نور Gümüş " عن تعرضها للتنمر بسبب وسامة كيفانش تاتليتوغ، قامت زميلتها الفنانة التركية هازال كايا بدعمها من خلال الكشف عن تعرضها هي الأخرى للتنمر بسبب فرق الطول بينهما وبين زميلها في مسلسل "اسميتها فريحة" الفنان "شاتاي اولسوي". 

هازال كايا

وقالت هازال كايا: "نحصل على تعليقات غريبة، يقولون إننا محظوظون للتمثيل مع مثل هؤلاء الممثلين الجيدين، إنهم يفعلون ذلك بنا جميعًا لكننا لم نعد نأخذ الأمر بجدية". 

وتعرض الفنانة التركية للتنمر طوال الوقت بسبب قصر قامتها، إلا أن أكثر الفترات التي تعرضت فيها للمضايقات هي بعد ازدياد وزنها بسبب الحمل وعلى الرغم من أن هذا الأمر طبيعي إلا أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم يتقبلوا شكلها وهي حامل. 

أعمال هازال كايا

أما بالنسبة إلى أعمالها، تعيش الفنانة التركية هازال كايا نجاح مسلسلها "منتصف الليل في قصر بيرا Pera Palas'ta Gece Yarisi"، والذي طرح مؤخرًا عبر شبكة "نتفليكس". 

وتدور أحداث المسلسل حول صحفية مثابرة تدعى "إسراء" تذهب في مهمة لكتابة مقال عن قصر بيرا الواقع في اسنطبول، إلا أنها لسبب ما تقضي الليلة في القصر، لتكتشف أنه بوابة إلى الماضي تفتح لها ليقع على عاتقها انقاذ إسطنبول من شر محتوم. 

مسلسل "منتصف الليل في قصر بيرا Pera Palas'ta Gece Yarisi" من بطولة، هازال كايا، تانسو بيشير، صلاح الدين باشالي، جيمس شالمرز، وغيرهم من النجوم.  

هازال كايا سونغول اودين

احدث المقالات