تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هازال كايا تحتفل بعيد الأم بفيديو لطيف مع نجلها
هازال كايا تحتفل بعيد الأم بفيديو لطيف مع نجلها

هازال كايا تحتفل بعيد الأم بفيديو لطيف مع ابنها

2022-05-09

حنين شريم 

تحتفل تركيا وبعض دول العالم بعيد الأم في تاريخ 8 مايو وليس 21 مارس كما هو متعارف عليه في الدول العربية، واستغلت الفنانة التركية هازال كايا Hazal Kaya هذه المناسبة للاحتفال بأمومتها. 

ونشرت هازال كايا عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" فيديو لطيف لها مع ابنها فكرت علي من كواليس أحد جلسات التصوير وأثناء التقاط بعض الصور لها تواجد هو عند قدميها وبدأ يناديها ويمسكها بينما هي تحاول الرد عليه دون أن تؤثر على وضعية تصويرها "البوز"، إلا أنها لم تستطيع أن تقاوم كثيرًا وقام بحمله في النهاية.

وعلقت الفنانة التركية على الفيديو: "من الأيام التي شعرت فيها بالملل في مكتب والدتي في انتظار اجتماعاتها إلى الأيام التي استمتعت فيها مع الصبي في المجموعة ♥ ️ أحب أن أكون أمًا 🌟 عيد أم سعيد لجميع أبنائنا الذين لديهم حب لا نهاية له وغير متبدلة مع أي شيء حي في قلوبهم والعمل الجاد!!". 

أعمال هازل كايا Hazal Kaya

وفي سياق آخر، طرحت منصة نتفليكس في الفترة الماضية مسلسل منتصف الليل في قصر بيرا Pera Palas'ta Gece Yarisi من بطولة هازال كايا وعدد من نجوم تركيا. 

هازال كايا في مسلسل Pera Palas'ta Gece Yarisi

وتدور أحداث المسلسل Midnight at the Pera Palace حول صحفية مهووسة بالروائية أغاثا كريستي. وتكلف في إحدى المرات بتغطية موضوع عن قصر بيرا، وتحدث ظروف معينة تجلعها تقضي الليلة هناك، ليحدث ما لم يكن بالحسبان وتجد نفسها في الماضي وعليها أن تنقذ تركيا. 

وبالعودة إلى حياة هازال كايا الشخصية فقد تزوج من الفنان التركي علي أتاي ورزقت منه بابنها الوحيد فكرت علي أتاي. 

هازال كايا hazal kaya

احدث المقالات