تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هازال كايا
هازال كايا

هازال كايا بإطلالة لافتة من بالمان بعد تعافيها من فيروس كورونا

2022-01-13

أعلنت الفنانة التركية هازال كايا تعافيها من فيروس كورونا بعد إصابتها للمرة الثانية. وكانت قد خضعت لفحص "PCR" أول مرة منذ أكثر من أسبوعين إلا أن النتيجة ظهرت سلبية. 

وبعد إعادة الفحص مرة أخرى قبل أقل من أسبوع، أعلنت هازال كايا إصابتها بكورونا مع كل من في منزلها إلا أن زوجها علي أتاي ظهرت نتيجته سلبية. 

ونشرت الفنانة التركية أمس عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام" صور من تواجدها في افتتاح فيلمها "ماذا يحدث لي Benden Ne Olur" عللا رغم مرور 5 أشهر فقط على إعلان اصابتها بكورونا. 

وأوضحت هازال كايا بتعليق مرفق بالصورة تعافيها من الفيروس وأنها خضت لفحص "PCR" خرجت نتيجته سلبية قبل أن تخرج من الحجر المنزلي الذي أصبح فرضًا على كل مصاب بكورونا. 

وقالت الفنانة التركية: "سأكون حزينة جدًا إذا لم أتمكن من الحضور الليلة.. ومن حسن حظي أصبحت نتيجتي سلبية في اليوم الخامس.. كيف انتظرت نتيجة الـ "PCR"، كيف جريت للاستعداد، هناك دائمًا انفلونزا." 

وأضافت هازال كايا: "كانت كل خطوة في فيلمنا مضطربة حتى اللحظة الأخيرة، لكننا كنا دائمًا سعداء جدًا في نهاية اليوم. إلى كل ما أنجزناه معًا، لفيلمنا، أنا أحبكم، أحبكم كثيرًا، كثيرًا جدًا". 

إطلالة هازال كايا

وأطلت الفنانة التركية هازل كايا بفستان باللون الزيتي من تصميم دار أزياء "بالمان Balmain"، ويصل سعره إلى 1700 دولار أمريكي، واختارت أن يكون شعرها بلون أصفر مائل للبرتقالي وتركته منسدل على كتفيها. 

هازال كايا

وظهرت الفنانة التركية في حفل العرض لأول لفيلم "ماذا يحدث لي" برفقة زوجها الفنان علي أتاي، وكانا قد دخلا القفص الذهبي في 2019 وزقا بطفلهما فكرت علي "فيكو".

أبطال فيلم "ماذا يحدث لي" اونور تونا، هازال كايا، انيس اريكان، سيلين شكرجي، إلتشين أفجان، نور فتاح اوغلو، جيم بيلفي، جيم جوجين أوغلو، ومن إخراج مراد سينوي، وكاتبة اصلي كيزماز، وإنتاج شركة "القمر". 

حنين شريم

هازال كايا hazal kaya فيلم ماذا يحدث لي Benden Ne Olur

احدث المقالات