تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سيلينا غوميز
سيلينا غوميز

هؤلاء النجوم ساعدوا الشرطة في حل جرائم حقيقية

2022-12-23

ليس فقط في الأفلام يظهر النجوم في ادوار محققين أو شهود عيان على جرائم ويساعدون الشرطة في الإمساك بالجاني الحقيقي، فهناك بعض النجوم الذين تحولت أدوارهم على الشاشات لحقيقة ملموسة في أرض الواقع.

نستعرض في التقرير التالي أشهر النجوم الذين ساعدوا الشرطة في حل جرائم حقيقية:

أشتون كوتشر:

شهد الممثل الأميركي آشتون كوتشر في قضية مقتل صديقته آشلي إليرين في عام 2001 التي عثرت عليها زميلتها في السكن مقتولة بعد تسديد 47 طعنة لها وكان من المفترض أن تقابل إليرين كوتشر في الليلة السابقة لمقتلها ولكن عندما أتى لم تفتح الباب فانصرف كوتشر ظناً منه أنها غاضبة لأنه تأخر عليها وظهر الممثل الشهير في المحكمة باكياً وهو يشهد في القضية ضد القاتل الخطير غار غوليو الذي أودى بحياة صديقته.

ناعومي كامبل:

ساهمت عارضة الأزياء الأميركية ناعومي كامبل في كشف رئيس فاسد، وتعود بداية الأحداث لتلقي كامبل هدية مجهولة من الألماس في عام 1997 أثناء تواجدها في حفل عشاء يقيمه الرئيس السابق لجنوب افريقيا نيلسون مانديلا ولم تكن تعلم حينها أن صاحب الهدية هو رئيس ليبيريا في ذلك الوقت تشارلز تيلور وأن هذه الهدية تندرج تحت ما يسمى الالماس الدموي الذي يُستخرج من المناجم ويتم بيعه لشراء الأسلحة وتمويل الحروب والنزاعات وأدلت كامبل بشهادتها ضد رئيس ليبيريا في محاكمته التي عُقدت في عام 2010 وأدين بأنه قائد حرب الألماس الدموي والأسلحة والإعتداء على آلاف المدنيين وقتلهم.

تيري هاتشر:

ساعت الممثلة الأميركية تيري هاتشر الشرطة في القبض على عمها لمحاكمته بتهمة الإساءة والاعتداء الجنسي على طفلة تبلغ من العمر 14 عاماً الأمر الذي أدى لوفاتها  وسردت هاتشر جميع جرائم عمها للشرطة وايضاً الإساءات التي تعرضت لها هي نفسها من قِبله وفي النهاية تمكنت الشرطة بفضل مساعدة هاتشر من القبض على الجاني وحكم عليه بالسجن 14 عاماً حتى فارق الحياة داخل السجن في عام 2008.

 

سيلينا غوميز:

ساهمت المغنية الشهيرة سيلينا غوميز في حل قضية قديمة للشرطة وهي جريمة قتل غامضة لفتاة تبلغ من العمر 17 عاماً وتُدعى كورت سوفا والتي فقدت منذ عام 1981 وعملت غوميز مع الشرطة في التحقيقات حتى تمكنوا من الوصول لحل هذه القضية بعد 38 عاماً من حدوثها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CrimeCon (@crimecon)

ديفيد شويمر:

قدم الممثل الأميركي ونجم مسلسل فريندز لقطات كاميرا للشرطة لمساعدتهم في حل لغز مشاجرة وقعت بين ثلاثة رجال مخمورين وطعن واحد منهم عدة مرات وهذه اللقطات ساعدت الشرطة في تحديد الجاني وراء حادث الطعن.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by David Schwimmer (@_schwim_)

سيلينا غوميز اخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات