تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إيما ستون
إيما ستون

بينهم إيما ستون .. نجوم اقتحموا عالم الشهرة والتمثيل من باب تلفزيون الواقع

2021-05-10

ناك عدد لا يحصى من المشاهير نجحوا في اقتحام الشاشة وعالم التمثيل جنباً إلى جنب مع قلوب الكثير من المعجبين، وفي حين أن الموهبة والاجتهاد يعدان من العوامل الأساسية التي ساهمت في اقتحام المشاهير للشاشة، إلا أن تلفزيون الواقع كان بمثابة المحطة الأولى للعديد من النجوم للظهور على الشاشة.

فمن برامج المسابقات إلى الألعاب وغيره، نستعرض لك فيما يلي قائمة بمشاهير اقتحموا عالم الشهرة والتمثيل من باب تلفزيون الواقع:

إيما ستون

عكس ما يتوقعه الكثيرون، لم يكن التمثيل أول محطة إيما للظهور على الشاشة، إذ انطلقت لعالم النجومية من خلال المشاركة في برنامج الواقع للمسابقات 'In Search of the Partridge Family وربحت فيه، قبل أن تصبح واحدة من أبرز نجمات هوليوود.

emma stone

بيونسيه

على الرغم من عدم ثراء مسيرتها بالأعمال التلفزيونية، إلا أن "كوين بي" تعد واحدة من أبرز النجمات عالمياً، وما لا يعلمه الكثيرون، إنها انطلقت للشاشة من خلال المشاركة في البداية في برنامج المسابقات الغنائي "ستار سيرش".

beyonce

جون هام

انطلق الممثل الأمريكي "جون هام" إلى عالم التمثيل من خلال مشاركته في بداياته في برنامج تلفزيون الواقع "ذا بيغ ديت" عام 1996، وفي حين لم يكن الحظ حليفه آنذاك، إلا أنه نجح في اقتحام عالم التمثيل.

jon hamm big date mad men

لوسي هيل

تشتهر لوسي بمشاركتها في مسلسل "بريتي ليتل لايرز"، وعلى عكس ما يتوقع الكثيرون، كان برنامج الواقع للمسابقات الغنائية "أمريكان جونيور" هو انطلاقة لوسي الأولى على الشاشة.

lucy hale

نيكول شيرزينغر

قبل الانضمام لفرقة "بوس كات دولز" ودخول عالم التمثيل بأكثر من عمل، كان برنامج "بوب ستارز" نافذة نيكول على عالم الشهرة.

nicole scherzinger

جاستن تيمبرليك

على غرار "كوين بي"، انطلق جاستن للشاشة وعالم التمثيل من خلال تلفزيون الواقع، إذ شارك في كلا من برنامج "ستار سيرش" و"ذا ميكي ماوس كلّب".

justin timberlake

كاردي بي

واحدة من أبرز المشاهير وتحظى بشعبية كبيرة، ولكن مسلسل الواقع "لاف آند هيب هوب: نيويورك" شهد انطلاقتها الأولى على الشاشة عام 2015.

بيلا وجيجي حديد

قبل أن تصبحان من أشهر العارضات في العالم، ظهرت بيلا وجيجي لأول مرة على الشاشة من خلال مسلسل الواقع "ذا ريل هاوس وايفو أوف بيفرلي هيلز" بفضل مشاركة والدتهما يولاندا حديد.

كريستيان سيريانو

للمصمم الأمريكي كريستيان سيريانو بصمة مميزة في عالم الأزياء وانطلق إلى هذا العالم من باب برنامج "بروجيكت رانواي" الشهير، ليصبح أحد أبرز وأشهر المصممين.

ليدي غاغا

قد يبدو الأمر صادماً للكثيرين، ولكن تلفزيون الواقع كان نافذة انطلاق ليدي غاغا لعالم الشهرة والتمثيل، وشاركت في كل من برنامج "ذا هيلز" و"بويلينغ بوينتس".

كريس هيمسوورث

شارك كريس في بداياته في النسخة الأسترالية لبرنامج "دانسينغ ويز ذا ستارز" عام 2006، لينطلق بعدها إلى عالم التمثيل بقوة ويصبح Thor.

إيما ستون أخبار المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات