تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نيللي كريم وهشام عاشور
نيللي كريم وهشام عاشور

نيللي كريم وهشام عاشور ضد قانون الأحوال الشخصية في رمضان 2022

2022-04-25

حنين شريم 

حلت النجمة المصرية نيللي كريم وزوجها نجم لعبة الاسكواش المحترف سابقًا هشام عاشور ضيفا على برنامج "ليالي رمضان" من تقديم خالد صقر وإلهام علي، والذي يبث عبر قناة MBC 1. 

وتحدثت نيللي كريم عن أجواء رمضان وكشفت أنها أكثر شيء تحبه في رمضان "العيدية" التي تعطى لها صباح يوم العيد، كما أنها تحدثت عن حبها لمشاهدة فوازير رمضان خاصة وأن اسمها يتشابه مه اسم الفنانة نيللي. كما ذكرت أنه من باب الصدفة أول عمل قدمته كان فوازير. 

أما بالنسبة للاعب الاسكواش هشام عاشور فقد قال إن لقاء الأصدقاء والعائلة وأشخاص لم تلتقي فيهم من زمن هو ما يجعل رمضان مميز وأن روحانيته لا توجد إلا بالشرق الأوسط. وأكد أنه كزوجته يحب "العيدية" وبين أن المشاعر التي كان يشعرها عندما يأخذ الـ 20 من والده كعيدية مازال يشعر بها. 

نيللي كريم وهشام عاشور يعانيان من قانون الأول الشخصية 

وتحدث الفنانة المصرية نيللي كريم عن كواليس مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي يعرض في موسم رمضان الجاري، وقالت إنه يتحدث عن سيدة مصرية عادية وأكدت أن قصته موجودة بيننا ويناقش المسلسل قضايا اجتماعية عن الطلاق وقانون الأحوال الشخصية. 

كما ذكرت بمفارقة لطيفة أن زوجها هشام عاشور هو الأخر يواجه مشاكل مع قانون الأحوال الشخصية في مسلسل "يوتيرن" حيث يجسد دور أب لا يمكنه أن يرى طفلته بعد أن نفصل عن زوجته على الرغم من حصوله على رؤية. 

إطلالة نيللي كريم في برنامج "ليالي رمضان"

وتألقت نيللي كريم بعباية عصرية باللون الأبيض مطرزة باللون الذهبي، ونسقت معها فستان أبيض سادة، ووضعت إكسسوارات ذهبية ومكياج ناعم. وتركت شعرها منسدل على كتفيها. 

يذكر أن مسلسل "فاتن أمل حربي" من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل، وإنتاج العدل جروب. والعمل من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدفي، خالد سرحان، محمد ثروت، فادية عبد الغني، محمد التاجي، وغيرهم من نجوم مصر. 

نيللي كريم هشام عاشور فاتن أمل حربي

احدث المقالات