تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نيللي كريم
نيللي كريم

نيللي كريم مع زوجها في فيديو رومانسي جديد

2021-09-09

مازالت النجمة المصرية نيللي كريم تتصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد كل ظهور لها سواء كان برفقة زوجها لاعب الـ "إسكواش" السابق هشام عاشور أو لها وحدها.

وهذه المرة تداول متابعين الـ "سوشيال ميديا" فيديو للثنائي الجديد بعد العودة من شهر العسل وأثناء تواجدهما في أحد المطاعم، وكما يبدو أنهما كان يقضيان وقت ممتع، بدايًا من الضحك والرقص على أنغام أغنية "مبروك" للفنان للبناني رامي عياش إلى غناء زوج نيللي كريم أغنية "خليني معك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Go2fan (@go2fan)

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور والفيديوهات لفنانة المصرية وزوجها أثناء تواجدهما في شهر العسل.

تصدرت نيللي كريم الـ "ترند" في حفل زفافه، وأصبحت إطلالتها حديث المتابعين حيث بدت بغاية من الجمال والرقي، بفستانها الأبيض ذو قصة "الأوف شولدر" والمصنوع من الدانتيل، ومزين بطبعات "بيزلي"، ومكياجها الناعم والبسيط.

نيللي كريم

أعمال نيللي كريم

شاركت الفنانة المصرية نيللي كريم بموسم رمضان 2021 بمسلسل "ضد الكسر" وهو مسلسل مصري درامي، تدور أحداثه حول نجمة "سوشيال ميديا" تدعى سلمى، وتتعرض النجمة لمحاولة قتل، وبعد تولي رئيس المباحث والذي يدعى هاني القضية لكشف من قام بالاعتداء يكتشف وجود أسرار غامضة في حياتها.

الغمل من بطولة: "نيللي كريم بدور سلمى، ومحمد فراج بدور كريم الدمنهوري، ولقاء الخميسي بدور  نادين حسني، ومصطفى درويش بدور صلاح العمري، وتارا عماد بدور ملك، وهشام إسماعيل بدور هاني (رئيس المباحث).

ومن جهة آخر وضحت نيللي كريم عن دورها الجديد في فيلم "السرب" بأنها ستكون واحدة من الرهينات المخطوفات.

وفيلم "السرب" من بطولة "أحمد السقا"، بمشاركة عدد من نجوم الكبار منهم آسر ياسين، وكريم فهمي، وشريف منير، وأحمد حاتم، وقصي خولي، ودياب، ومحمود عبد المغني.

يذكر أن الفيلم يروي أحداث حقيقية ويتناول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات الإرهابية ويتحدث عن تنفيذ عملية نوعية بقصف مواقع داعش بمدينة درنة فى ليبيا.

نيللي كريم زفاف نيللي كريم هشام عاشور

احدث المقالات