تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نيللي كريم
نيللي كريم

نيللي كريم وخطيبها يتمتعان بأجواء ساحلية قبل ساعات من عقد قرانهما.. وصورة عفوية تجسد حبهما

2021-08-11

قبل ساعات من عقد قران الممثلة المصرية نيللي كريم على خطيبها لاعب الإسكواس السابق هاشم عاشور، استمتع الثنائي بالأجواء الساحلية في أحد شواطئ الساحل الشمالي في مصر.

وشاركت نيللي كريم عبر حسابها على موقع "فيسبوك" صورة عفوية تجمعها بخطيبها، وأطلَّ الثنائي بملابس كاجوال عملية، حيث اختارت كريم ارتداء جامبسوت باللون البيج وأسدلت خصلات شعرها الناعم على جانبي كتفها، في حين لم تعتمد أي مستحضرات تجميل على بشرتها.

 

كما انتشرت صور لنيللي وعاشور برفقة الأصدقاء على الساحل الشمالي، وبدا عليهم السعادة والحماس لحفل الزفاف المنتظر.

نيللي كريم

 

حفل زفاف نيللي كريم وهاشم عاشور

 

يذكر أنه من المقرر إقامة حفل الزفاف مساء اليوم الأربعاء بعدما أُجِّل بسبب وفاة الممثلة المصرية دلال عبدالعزيز التي فارقت الحياة يوم السبت الماضي.، بعدما كان من المخطط إقامة حفل الحناء  يوم الأحد الماضي، على أن يقام عقد القران في اليوم التالي.

 

زيجات نيللي كريم

 

يذكر أن نيللي كريم كانت متزوجة مرتين سابقًا، ففي فترة المراهقة تزوَّجت وأنجبت وليدها كريم ويوسف، ثم تزوَّجت من الطبيب المعروف هاني أبو النجا وأنجبت ابنتين هما سيليا وكندة، لكنهما انفصلها بسبب المشاكل المستمرة بينهما وتطلقا بعد 11 عامًا على زواجهما.

 

من هو هشام عاشور؟

 

يعتبر هشام عاشور من أمهر لاعبي الاسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل على اللعبة، وبعد اعتزاله قرر إنشاء كاديمية اسكواش في أمريكا، إلَّا أنه عاد إلى مصر بسبب ظروف كورونا، من بعدها أنشأ هو وشقيقه رامي عاشور عدة أكاديميات في مصر.

من جهة أخرى، شارك عاشور في فيلم هوليوودي، والمسلسل المصري "حرب أهلية" مع النجمة يسرا في رمضان الماضي.

نيللي كريم هاشم عاشور نجوم فن الساحل الشمالي

احدث المقالات