تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نيللي كريم وهشام عاشور
نيللي كريم وهشام عاشور

نيللي كريم وفارق العمر بينها وبين خطيبها.. تعرفي عليه

2021-08-02

بعد أن أعلنت الفنانة المصرية نيللي كريم عن ارتباطها بنجم "الإسكواش" السابق هشام عاشور، بدأ الجمهور بالبحث عن مزيد من المعلومات عن العريس الجديد.

ووجد الجمهور أن نيللي تكبر هشام عاشور بسنوات عدة، فهي من مواليد 18 ديسمبر 1974، بينما خطيبها من مواليد 29 مايو 1982. وفرق العمر بينهما هو 8 سنوات.

نيللي كريم وخطيبها

كما أن العمر ليس الفرق الوحيد بين نيللي وخطيبها، فزواجه من المصرية الجميلة تعد أول زواجة له، بينما هي الزيجة الثالثة لنيللي.

 واحتفلت نيللي بخطوبتها على هشام عاشور بوجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين، وتم تداول بعض الصور التي تجمع الثنائي معًا في مناسبات مختلفة.

نيللي كريم وزيجاتها

تزوجت نيللي كريم مرتان، كانت الأولى وهي قاصر ودون علم أهلها، حيث ارتبطت بشخص وهي بعمر 17 عامًا، وأنجبت منه ولدين هما كريم ويوسف إلا أنها انفلصت عنه.

ودخلت القفص الذهبي للمرة الثانية عام 2004، واستمر زواجها على  خبير التغذية، هاني أبو النجا لمدة 11 عام، ونتج عنه طفلتين وهما سيليا وكندة، وقد أعلنا انفصالهما في 2015.

يذكر أن نيللي كريم كانت قد خطبت لإسلام عمرو لمدة قصيرة إلا أنها فسخت الخطبة قبل أن تعلن عن ارتباطها الأخير بـ 4 أشهر.

آخر أعمال نيللي كريم

شاركت الفنانة المصرية نيللي كريم بموسم رمضان 2021 بمسلسل "ضد كسر" من تأليف عمرو الدالي وأحمد حسني وإخراج أحمد خالد.

تدور الأحداث حول نجمة وسائل التواصل الإجتماعي سلمى، والتي تتعرض لمحاولة قتل فيتولى رئيس المباحث هاني القضية لكشف المعتدي في ظل وجود خلافات بينها وبين زوجها كريم ويتضح وجود أسرار غامضة في حياتها.

ويشارك نيللي كريم البطولة كلًا من: "محمد فراج، ولقاء الخميسي، ومصطفى درويش، وتارا عماد، وهشام اسماعيل، ومنا عادل، وحمزة العيلي، وتامر هاشم، ومحمد السويسي، ونهير أمين، وغيرهم من نجوم مصر."

نيللي كريم زواج نيللي كريم هشام عاشور
 
 

احدث المقالات