تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نيللي كريم
نيللي كريم

نيللي كريم تقدم شخصية صعيدية في رمضان المقبل 2023

2022-10-29

تتواجد الفنانة المصرية نيللي كريم في كل موسم رمضاني وتعتبر من أبرز النجمات اللواتي يهتم الجمهور بمتابعة أعمالها المختلفة والمنوعة.

ومع اقتراب الموسم الرمضاني 2023، بدأت ملامح العمل المقرر أن تنافس به خلال الموسم القادم بالوضوح، حيث تم الكشف عن بعض المعلومات التي تتعلق بالمسلسل.

نيللي كريم صعيدية في رمضان 2023

تقدم الفنانة المصرية في هذا الموسم لأول مرة شخصية السيدة الصعيدية، وبحسب الأنباء المتداولة فإن كريم بدأت بالخضوع لعدد من التدريبات اللغوية من أجل اتقان اللهجة الصعيدية.

وكشفت المصادر أن المسلسل الذي ستشارك فيه كريم في الموسم المقبل سيحمل اسم "عملة نادرة"، وهو من تأليف مدحت العدل ومن إخراج ماندو العدل.

وأضافت المصادر أنه تم التعاقد مع عدد من الأسماء أبرزهم جمال سليمان، والفنان كمال أبو رية، والفنان محمود عبد المغني، كما سيتم الإعلان عن بقية الأسماء لاحقًا.

وقالت نيللي كريم في وقت سابق إن العمل ينتمي إلى فئة الدراما الاجتماعية، وعلقت حول المسلسل الجديد: "مش هقدم نكد في رمضان".

نيللي كريم

نيللي كريم في مسلسل فاتن أمل حربي

شاركت الفنانة المصرية في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل فاتن أمل حربي، وهو العمل الذي أثار جدلًا بسبب تناوله قضايا عديدة تهم المرأة، والقوانين في الدول العربية غير المنصفة للمرأة وخاصة المطلقة.

وشارك في العمل نخبة من النجوم أبرزهم هالة صدقي، شريف سلامة، محمد الشرنوبي.

نيللي كريم مسلسل عملة نادرة رمضان 2023

احدث المقالات