تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسلات تركية جديدة
مسلسلات تركية جديدة

مسلسلات تركية جديدة للموسم القادم 2022-2023

2022-10-15

كشفت قناة فوكس التركية عن البدء بالتجهيز لما يقارب الـ 10 مسلسلات جديدة من أجل عرضها في الموسم المقبل 2022- 2023 إلى جانب المسلسلات التي تعرض حاليًا عبرها.

المسلسلات القادمة للموسم الجديد 2022 - 2023 ستكون من إنتاج عدد مختلف من شركات الإنتاج، وتضم هذه المسلسلات في بطولتها عدد من النجوم البارزين في تركيا، وعدد من النجوم الذين أصبحوا مؤخرًا وجه إعلاني لمنصة ديزني بلاس العالمية.

في هذا المقال سنستعرض عدد من الاعمال القادمة على قناة فوكس، والمقرر عرضها في الموسم المقبل 2022 - 2023 بحسب المعلومات المتوفرة:

مسلسلات تركية للموسم القادم 2022-2023:

مسلسل فوضى عارمة

مسلسل فوضى عارمة

طرحت قناة فوكس التركية البوستر الرسمي الخاص بالمسلسل والإعلان الترويجي الأول، وبحسب الأخبار الاولية فإن العمل سيعرض في شهر أكتوبر الحالي، وهو من إنتاج شركة القمر.

قصة مسلسل فوضى عارمة

العمل مقتبس من المسلسل الأمريكي الشهير بيفرلي هيلز، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في فترة التسعينات ويتناول العمل قصص عدد كبير من المراهقين الأثرياء داخل المدرسة وأسلوب حياتهم.

أبطال مسلسل فوضى عارمة
  • ايتاتش شاشماز
  •  مارت يازجي اوغلو
  • اصليهان مالبورا 
  • حفصة نور سانجاق توتان
  •  نجيب ميملي

مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجال

هذا العمل سيكون من إنتاج شركة Pastel Film، ولم يتم الكشف عن موعد عرضه، فيما تشير بعض الأخبار بأنه يحمل اسم "الغرور" أيضًا.

قصة مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجال:

لا يوجد أي تفاصيل حول العمل وقصته حتى هذه اللحظة، إلا ان اسمه يوحي بأنه سيتناول موضوع العلاقات والخيانة، وطريقة تعامل الرجال في العلاقات بشكل عام.

أبطال مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجال:
  • البيران دويماز


مسلسل "الأوغوز التسعة":

وهو مسلسل عسكري من إنتاج شركة Gold Film وكتابة سليمان تشوبانوغلو، كاتب مسلسل المحارب.

قصة مسلسل "الأوغوز التسعة":

تعني كلمة أوغوز "قبيلة" في عدد من اللغات التركية، وهوما يشير إلى ان العمل يحمل طابع عسكري قديم، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل تعلق بالمسلسل.

أبطال مسلسل الاوغوز التسعة:

لم يتم بعد تحديد أسماء النجوم او الترشيحات الخاصة في العمل.

مسلسل مقتبس من الفيلم التركي "حب العمالقة":

فيلم حب العمالقة هو واحد من أقدم الأفلام التركية، وعرض هذا الفيلم في السبعينات قبل ما يقارب الـ 46 عامًا، يتناول قصة 2 من العشاق الذي يتسبب حبهما بالكثير من المشاكل وارائقة الدماء، بالإضافة لمواجهة هؤلاء الشركاء لمن حولهم من شركاء والعائلة.

وشارك في بطولة الفيلم توركان شوراي، قادر اينانير، سافاش بشار، إليف بيكتاش.

مسلسل الغريب الذي بداخلي:

وهو من إنتاج شركة Tims&B، وهو من كتابة بينار بولوت، ويروي قصة رجل مريض نفسي يعاني من مشاكل بالانفصام واضطراب الشخصية، والعمل ماخوذ عن دراما كورية، ويقع هذا المريض في حب طبيبته النفسية والتي تبادله نفس المشاعر، والأسماء المرشحة للبطولة هما بوراك دينيز وهاندا ارتشيل.

مسلسل اسمي فرح 

وهو مسلسل دراما وجريمة، من إنتاج شركة O3 Medya والمسلسل مقتبس من العمل الأمريكي  The Cleaning Lady.

قصة مسلسل اسمي فرح:

وتدور قصة النسخة الأجنبية من العمل حول عاملة تنظيف تسافرمن أجل انقاذ ابنها من مشكلة طبية، تجد نفسها في ورطة بسبب خطأ في النظام، وتضطر إلى انتهاك القانون لانقاذ طفلها ونفسها.

مسلسلات أخرى قيد التحضير لا يوجد أي معلومات عنها:

  • مسلسل المرأة الأخرى إنتاج شركة Medyapım.
  •  مسلسل سندريلا إنتاج شركة Medyapım.
  • مسلسل جول جمال من إنتاج ام اف يابم.
  • مسلسل أميرة بلا تاج من إنتاج ام اف يابم.
مسلسلات تركية جديدة

احدث المقالات