تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نيكول سعفان وطارق العريان
نيكول سعفان وطارق العريان

نيكول سعفان وطارق العريان يحتفلان بعامهما الأول معًا!

2022-05-15

حنين شريم 

احتفلت عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان مع حبيبها المخرج المصري الفلسطيني طارق العريان بمرور عام على علاقتهما معًا بطريقة رومانسية. 

ونشرت نيكول سعفان عبر حسابها الرسمي على الموقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" العديد من الصور التي جمعتهما معًا وبدت الرومانسية طاغية عليهما، وعلقت عليها "مر عام على هذا اليوم" مما يؤكد أن علاقتهما قد بدأت في العام المضي على الرغم الظهور القليل الذي يجمعهما معًا. 

ولا يعد هذا الظهور الأول والرسمي لهما معًا، فقد نشر المخرج المصري الفلسطيني طارق العريان عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" صورة لحبيبته عارضة الأزياء السورية واحتفل بها في مناسبة عيد ميلادها، وعلق على الصورة: "عيد ميلاد سعيد.. أنت الحظ". 

وكان طارق العريان متزوج من الفنانة السورية أصالة نصري وإلا أنهما انفصالا في بداية عام 2020، وترددت العديد من الاشاعات عن أن سبب الانفصال هو خيانة طارق العريان لزوجته السابقة مع عارضة الأزياء نيكول سعفان. 

وبعد تداول صورة تجمع طارق العريان بحبيبته الجديدة نشرت اصالة نصري منشور عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" أثارة جدلًا كبيرًا وجاء فيه: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب .. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري". 

يذكر أن أصالة نصري قد تزوجت من الشاعر العراقي فائق حسن بعد انفصالها عن زوجها السابق طارق العريان. 

نيكول سعفان طارق العريان

احدث المقالات