تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نيكول سعفان وطارق العريان
نيكول سعفان وطارق العريان

نيكول سعفان تحتفل بعيد الحب برومانسية طاغية مع حبيبها طارق العريان

2022-02-16

نشرت الموديل السورية الأرمنية التي تعيش في مصر نيكول سعفان عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام" مجموعة صور من احتفالها بعيد الحب يوم الاثنين الموافق 14 فبراير 2022. 

وظهرت نيكول بالصور وهي تتوسط بالونات حمراء وأخرى على شكل قلب كبير مكتوب عليها باللغة الإنجليزية "عيد حب سعيد نيكول". كما كانت تحمل باقة كبيرة من الورد الأحمر في يدها. 

واختارت نيكول سعفان أن ترتدي في هذه المناسبة بنطال أسود ذو خصر عالي ونسقته مع "توب" من نفس اللون ذو ياقة عالية "هاي نيك" وظهر مفتوح. وأكملت إطلالتها بحذاء كعب عالي باللون الأصفر المائل إلى الذهبي وحقيبة يد ذهبية. 

وعلقت الموديل السورية الأرمنية التي تعيش في مصر نيكول على الصور التي نشرتها باللغة الإنجليزية: "عيد حب سعيد" وأتبعته بحرف التاء وسط قلوب حمراء. مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يخمنوا أن هذا الاحتفال مقدم من حبيبها المخرج طارق العريان. 

كما انتبه متابعين السوشيال ميديا على صور تجمع نيكول سعفان بالمخرج طارق العريان ظهرت بأحد الصورة التي تم نشرها. 

نيكول سعفان وطارق العريان

علاقة نيكول سعفان وطارق العريان

في البداية انتشرت عدد أخبار عن وجود علاقة بين نيكول سعفان وطارق العريان طليق الفنانة السورية أصالة نصري بعد انفصالها بفترة بسيطة جدًا. وبعدها يتم تداول العديد من الصور لهما معًا من لقاءات خاصة مع أصدقائهم مما أكد الإشاعات المتداولة. 

وبالحديث عن طارق العريان فقد شارك مؤخرًا في إخراج مسلسل "نمرة اتنين" الذي عرض عبر منصة "شاهد VIP"، وتدور أحداثه في حلقات متصلة منفصلة حول علاقات الحب في المجتماعات العربية. 

مسلسل "نمرة اتنين" من بطولة عمرو يوسف، وصبا مبارك، ومنى زكي، ونهى عابدين، ونيللي كريم، وعادل كرم، وإياد نصار، وأروى جودة، ومنة شلبي، وأحمد مالك، وأحمد صلاح السعدني، وغيرهم من النجوم العرب. 

يذكر أن الفرق بين نيكول سعفان وطارق العريان حوالي 35 عامًا حيث أنها تبلغ 22 عامًا بينما يبلغ هو 57 عامًا. 

نيكول سعفان طارق العريان

احدث المقالات