تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نيكول سابا
نيكول سابا

نيكول سابا تثير الجدل بحملها.. وتشعل الساحل الشمالي!

2021-09-06

أثارت الفنانة اللبنانية نيكول سابا الجدل بشأن حملها بعد أن نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" وهي تتحسس على مكان وجود الطفل.

وظهرت بالفيديو وهي تشير إلى عينها ثم تنزل عدسة الكاميرا وتشير على مكان وجود الجنين وتتحسسه، مما جعل البعض يعتقد أنها حامل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

بينما اتجه مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أنها تعرض فستانها الذي يتحول بين الأسود والأبيض عند لمسه وتغير اتجاه الخرزات.

كانت نيكول سابا ترتدي هذا الفستان لإحياء حفل في الساحل الشمالي، ضمن سهرات ختام صيف العلمين، وتألقت بفستان بالأبيض والأسود بالإضافة إلى وجود مناطقة متفرقة في الفستان مصنوعة من الشيفون، وأكملت إطلالتها بحذاء كعب عالي أبيض.

وسرحت الفنانة اللبنانية شعرها حيث رفعت خصلتان من الأمام وتركت باقي شعرها الذهبي منسدل على كتفيها، وضعت مكياج "سموكي" باللون الفضي.

نيكول سابا في حفل الساحل الشمالي

وبالعودة إلى الحفل الذي أحيته نيكول سابا فقد غنت لأول مرة على المسرح أغنيته الجديدة "الجو الحلو"، الأغنية من لحن محمد يحيى، و كلمات شريف عبيد، وهندسة صوت ماهر صلاح، و وتوزيع آمين نبيل.

نبذة عن نيكول سابا

بدأت نيكول سابا مشوارها الفني ضمن فرقة "فور كاتس"، حيث أصدرت معهم ألبومين، لتنفصل عن الفرقة في ما بعد، ويفتح لها الفنان المصري عادل إمام باب آخر للفن، فقد تم اختيارها للمشاركة في فيلم "التجربة الدنماركية" بدور "أنيتا هنريك جوتنبرج".

أكملت الفنانة اللبنانية مشورها في عالم الفن وجمعت بين التمثيل والغناء، فقد أصدرت أول ألبوم منفرد لها عام 2004، كما شاركت بالعديد من الأفلام والمسلسلات المصرية واللبنانية.

وكان أخر مسلسل شاركت فيه هو "الهيبة العودة"، والذي كان الموسم الثاني من سلسلة "الهيبة" لبطلها الفنان السوري تيم حسن.

يذكر أن نيكول سابا متزوجة من الفنان اللبناني يوسف الخال، بعد قصة حب طويلة تكللت بالزواج عام 2011، ورزق الثنائي اللبناني بابنتهما الأولى والوحيدة إلى الآن عام 2013، وأطلقا عليها اسم "نيكول".

نيكول سابا الساحل الشمالي مشاهير
 
 

احدث المقالات