تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نيكول سابا
نيكول سابا

نيكول سابا ترد على قلة أعمالها.. وتوجه رسالة غاضبة لهؤلاء

2021-02-09

علقت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، على قلة أعمالها الفنية خلال الفترة الماضية سواء على الجانب السينمائي أو الدرامي، مؤكدة أن السبب رفضها لمعظم السيناريوهات التي عرضت عليها بسبب الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد، مهاجمة بعض الفنانين الذين يقبلون أي أدوار فنية لمجرد الربح فقط.

ونشرت نيكول سابا تدوينة عبر صفحتها الرسمية بموقع التغريدات القصيرة، تويتر، قائلة :" في فنانين ما بصدقوا لما بييجيهن عمل بعيشوها بالطول وبالعرض!..اذا بدي احكي شو بينعرض عليّ وشو رفضت نظراً للظروف السائدة بهالفترة للأسف".

وأضافت نيكول :"لذلك ما تعيشوها كتير وتعيشوا الناس إنكن مطلوببن وعم تشتغلوا!اشتغلوا عالسكت وما تربحوا الله جْميلِة انتو وبعض الاقلام يلّي ما فالحة الا تبهّرلكن!".

وتفاعل معها جمهورها بشكل كبير، وانهالت عليها التعليقات، منها :"‏‎الكورونا مش مزحة وناس عم تموووت منها وشي طبيعي انك تاخدي حذرك وما تقبلي عروض الصحة اهم بكتيير الفن بتعوض بس صحة ما بتتعوض".

وقال آخرون:"‏‎طيب و اذا هم بيتكلمو انتي متضايقة ليه ؟ هو الكلام بقروش ؟ ..‏‎اعملي بصمت و داري على شمعتك تقيد ..صحيح بحس بقالي كثير ماشفتلك أي عمل ..ماتشغلى بالك بالقيل والقال الحين كل الناس لازم تاخد حذرها ومو اي عمل تقبيله".

وسبق ووصفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، المنتشر حول العالم، بالمؤامرة الكونية، وهو ما آثار ردود فعل متباينة بين جمهورها، حيث أعادت إلى أذهانهم صورة سبق وأن نشرتها وأثارت هجومًا عليها.

وقالت نيكول عبر حسابها الشخصي في تويتر، "‏برأيي عم بحطّوك قدام خيارين اضرب من بعض: ١- يا بتاخد اللقاح وبتموت (اذا متل ما يقال المخطّط بدو يخفّف عدد البشرية)، ٢- يا بكون مخطّط حتى تخاف من اللقاح وما تاخده وتموت من كورونا وتداعياته.. انتو شو بتختاروا؟؟ .. كورونا مؤامرة كونيّة".

وتفاعل معها الجمهور بشدة، وانهالت عليها التعليقات، منها :"‏‎لهي الدرجة بتخافي نيكول.. انتي ايه حكايتك مع الاسود"، "‏‎يجتاح العالم الجهل أكثر من الوباء وانا أجزم ان الشعوب بحاجه للعلم والمعرفة أكثر من اللقاح"، "يعني هايد الاسد متمرمط معكي.. نفهم منك ان مفيش لقاح وان دي خطة لتقليل أعدادنا..لا مش حقيقي في لقاح ان شاء الله".

 

روبي أحمد

نيكول سابا كورونا مشاهير

احدث المقالات