تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نور عمرو دياب
نور عمرو دياب

نور عمرو دياب تكشف سر جمالها.. وتروي تجربتها مع التوحد

2021-11-25

كشفت نور عمرو دياب ابنة الفنان المصري عمرو دياب والفنانة المصرية شيرين رضا عن سر جمالها وروتينها للحفاظ على بشرتها ونظامها الغذائي. كما وعدت متابعيها بالخوض أكثر عن تجربتها مع مرض التوحد. 

لم تخرج نور عمرو دياب هذه المرة ببث مباشر للتحدث مع متابعيها عبر موقع "انستغرام" بل أجابت على أسئلتهم بشكل خاص عبر خاصية الرسالة، إلا أنها قامت بنشر بعض هذه الإجابات والأسئلة عبر خاصية "ستوري". 

نور عمرو دياب

وطرح شخص ما سؤال حول تصريحات والدتها شيرين رضا عن إصابة ابنتها نور بالتوحد وبينما لم تشاركهم الأخيرة بأي شيء حول هذا الموضوع. وردت نور على الاستفسار بأنها ستشارك تجربتها في الوقت المناسب لها إلا أنه إذا احتاج أي مساعدة أو استفسار يستطيع أن يتواصل معها عبر رسالة "انستغرام". 

وأما عن سر جمالها فقالت نور عمرو دياب إنها تعتقد أنه بسبب جمال والديها عمرو دياب وشيرين رضا وجيناتهم. وأعلنت أنها تحافظ عليه من خلال حمية غذائية خاصة وشرب كمية وفيرة من الماء. 

كما وضحت أنها لا تضع الكثير من مساحيق التجميل "المكياج" وتستخدم كريم الوقاية من الشمس، وتحاول ألا تعبر كثيرًا في وجهها لكي تتجنب التجاعيد. 

وأكدت نور عمرو دياب أنه في الوقت الحالي أكثر ما يشغلها ويأخذ وقتها هو تحضيرها لحفل زفافها الذي من المفترض أن يقام في الأشهر القليلة القادمة. فهي تستعد لدخول القفص الذهبي بجانب المدرب البريطاني "كيران وودورد". 

نور عمرو دياب وخطيبها

وبالعودة إلى مرض التوحد الذي تعاني منه وبعد أن نشرت سؤال أحد متابعيها عنه، لاقت دعمًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقامت بنشر بعض من رسائلهم عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي في موقع "انستغرام". 

وردت تور على هذا التشجيع برسالة مؤثرة كتبتها لمتابعيها جاء فيها: "أريد فقط أن أشارككم بهذه المقتطفات: "كمية الرسائل التي تلقيتها لامست قلبي. الكثير منكم يطلب مني مشاركة قصتي/ خبرتي/ رحلتي، هذا يظهر لي أن هذا مكان أمان لتحدث ومساعدة الأخرين".  

وختمت نور عمرو دياب رسالتها موجهة حديثها لك شخص يعاني من مشكلة ما: "أنت لست وحدك، أنا دائمًا معك". 

نور عمرو دياب نور دياب
 
 

احدث المقالات