تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نور عمر دياب
نور عمر دياب

نور عمرو دياب تعلن اصابتها بـ "ADHD".. وتتحدث عن أغنية "نور العين"!

2021-10-15

أطلت نور عمرو دياب ابنة الفنان المصري عمرو دياب من خلال بث مباشر عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" وقدمت لمتابعينها نصائح جمالية حول المكياج والعناية بالبشرة والشعر.

وعلى غرار شقيقتها جنى، أعلنت نور عمرو دياب اصابتها باضطراب فرط الحركة وتشتت الإنتباه "ADHD"، وكانت قد أعلنت جنى عن اصابته بهذا المرض بعد عرض مسلسل "خلي بالك من زيزي" والذي يتحدث عن "ADHD".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

وتحدثت عن صحتها النفسية أثناء جائحة كورونا، وقالت إنها عانت من القلق الشديد والاكتئاب لذلك فقد لجأت لطبيب نفسي، ووضحت أن حالتها النفسية بدأت تتحسن خاصة بعد أن أصبحت نباتية، كما كشفت أن حالة القلق الشدبيدة التي أصابتها بسبب تعرضها لصدمة نفسية لم تعلن عن تفاصيلها.

من جهة آخرى، وبسبب إلحاح متابعينها لتصوير فيديو لها يجمعها بوالدها عمرو دياب فقد وعدتهم نور عمرو دياب بمحاولة بث مقطع مع والدها. 

وبالحديث عن والدها فقد أعلنت أنها تعيش حياة مستقلة ولا تطلب النقود من والدها، بل تجني المال من عملها كعارضة أزياء. وذكرت أنها لم ترا عمرو دياب منذ سنتين إلا أنها تعتزم لزيارته في مصر قريبًا.

كما أبدت نور عمرو دياب انبهارها بأغنية "نور العين" والتي أهداها والدها لها وهي صغيرة على الرغم من مرور كل تلك السنوات، ووضحت احتمالية تصوير فيديو لها وهي ترقص "الصالصة" على أنغام الأغنية. يذكر أن رقصة "الصالصة" هي الرقص التي تم تأديتها في فيديو كليب الأغنية.

كما تحدثت عن عدم حبها للغناء على عكس شقيقتها جنى التي تملك صوت جميل وبينت أنها تقدم الدعم الدائم لها.

في سياق آخرى، لم يمر البث دون التحدث عن علاقتها بخطيبها "كيران وودورد" وقالت: "لذي علاقة صحية للغاية مع خطيبي، وأنا في حالة حب، ولم يسبق لي أن اعتقدت أن الحب يمكن أن يكون مثل هذا، هو أمر رائع". وأكدت الزفاف سيقام في العام المقبل أي في 2022 دون تحديد موعد ثابت.

نور عمرو دياب نور دياب حطيب نور عمرو دياب ابنة عمرو دياب

احدث المقالات