تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نور الغندور
نور الغندور

نور الغندور تحتفل بعيد ميلادها الـ 28.. بإطلالة فضية وقناع

2021-11-15

احتفلت الممثلة مصرية نور الغندور بعيد ميلادها الـ 28 وسط عائلتها وبإطلالة أنيقة ومثيرة، وشاركت متابعيها الاحتفال. 

ونشرت نور الغندور عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" مجموعة من الصورة لها برفقة عائلتها، كما نشرت مقطع فيديو وهي تتمايل بجانب قالب الحلوى على أنغام أغنية "مسيطرة". 

وعلقت على المنشور "٢٨ سنة ما حلت الا فيكم ♥️ شكرا على وجودكم في حياتي و شكرا على هالحب و الله لا يحرمني من منكم ♥️". 

وبدورهم قام متابعين نور الغندور بتهنئتها بعيد ميلادها، وكتب أحدهم: "سنين الهنّا و العُمر المدييييد🤍" وأضاف آخر: "حبيتي كل عام وانتي بخير❤️❤️❤️". وأردف آخر: "حلوتي هابي بيرث داي😣❤❤". 

وتألقت الممثلة المصرية بفستان فضي طويل على شكل الجسم، ذو فتحة طويلة من الجانب منزين من عند الرقبة بعدد من الخيوط الفضية على شكل عقد، كما وضعت أحمر شفاه صارخ، وتركت شعرها منسدل على كتفيها. كما ارتدت في بعض الصور قناع على عينيها. 

كما نشرت نور الغندور عبر حسابها على "انستغرام" صورة لها ووجهت رسالة لنفسها بمناسبة عيد ميلادها وكتبت: "في كل عيد ميلاد يمر علي اتذكر نفسي وانا طفلة .. احس ان الطفلة هذه بعدها موجودة بداخلي، كبرت و ربي عطاني نعم كثيرة ، أجملها حب الناس و أروعها وجودي بينكم كل عام وانتوا معاي بخير كل عام وانا فيكم اجمل واقوى كل عام وانا قريبة منكم كل عام وانا بخير." 

أعمال نور الغندور 

قدمت الممثلة المصرية العديد من الأعمال كان آخرها فيلم "يا بعده" عرض في 2021، وشاركها التمثيل بشار الشطي، ليالي دهراب، كفاح الرجيب، أسمهان توفيق، غدير السبتي، نور، أحمد البارود، انتصار الشراح، عبد العزيز الناصر. 

بوستر نور الغندور

وتدور أحداثه حول قصو حب بين "بسمة" نور الغندور وابن جيرانها "حمد" بشار الشطي، الذي يحاول جاهدًا إقناع أهله للموافقة على زواجهما إلا أن عائلته ترفض بسبب بيئة "بسمة" المتحررة والتي تعد أكثر انفتاحًا من بيئة "حمد"، كما يكتشف "حمد" إصابته بسرطان الدم "اللوكيميا". 

نور الغندور عمر نور الغندور عيد ميلاد نور الغندور

احدث المقالات