تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نور الغندور
نور الغندور

نور الغندور بإطلالة صيفية ملفتة في جزر المالديف

2021-07-13

مازالت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور تستمتع بأشعة الشمس والهواء النقي وأمواج البحر في جزر المالديف.

ونشرت نور الغندور مجموعة من الصور والفيديوهات أثناء استجمامها بجانب البحر، ووضعت على رأسها "وشاح رأس" بألوان الأزرق والبرتقالي والأصفر بطريقة تشبه القراصنة "كاربي".

وتألقت بفستان أبيض عاري الصدر والظهر، مفتوح من الأمام، وتزينت بإكسسوارات من نفس ألوان الوشاح.

وتغزل الجمهور في جمال نور الغندور وعلق أحدهم: "تجنن وقمر ماشالله" وأضاف آخر: " انا ابسألك… تدرين انك عسل ولا ماتدرين يعني يجوز بيعك بالمحلات ك عسل رسمياً وش هالجمال ماشاءالله".

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنور غندور في وقت سابق وهاجمها الجمهور بسبب "التان" واكتسابها سمرة كبيرة.

فكتب شخص ما: " جد والله استغرب من اللي يحط تان ويخرب بشرته مو عنصرية والله بس اشوف ان البياض شيء حلو". وأردف آخر: " والله ماشوف فيه اطلاله ساحره اشوف فيه وحده سووويداء. اكره التان مب حلو  مو عنصريه ولاشي بس ي حلو لون الشخص الطبيعي". 

نور الغندور

نور الغندور ونادين نسيب نجيم

في وقت سابق تداول متابعوا السوشال ميديا صورة لنور الغندور يظهر فيها الشبه الكبير بينها وبين النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم. بسبب عماليات التجميل التي جعلت أغلب النجمات يشبهن بعضهن في حجم الشفايف أو شكل الوجه.. إلخ.

وتعرضت في وقتها كذلك إلى هجوم شديد خاصة وأن أغلب محبينها كانوا معجبين بشكلها قبل عمليات التجميل.

بدأت نور الغندور الخضوع لعمليات التجميل في 2019، وأجرت عمليات تصغير الأنف وتكبير الشفاه، وتعريض الحاجبين وتعديل شكل الحنك، إذ بدا وجهها على شكل قلب. أما نادين نسيب نجيم فقد أجرت عمليات تصغير لأنفها وتعريض لذقنها وتكبير لشفاهها، بالإضافة إلى بوتوكس وفيلر. حسب مواقع اخبارية.

من جهة أخرى، شاركت نور الغندور في مسلسل "دفعة بيروت" الذي لاقى نجاح كبير وجسدت فيه دور "جميلة".

و تدور الأحداث في ستينيات القرن الماضي، حيث مجموعة من الطلاب يسافرون إلى بيروت ليدرسون هناك بالجامعة، وتقع لهم عدد من الأحداث المثيرة.في لبنان عام 1964، ويجد مجموعة منهم أنفسهم في دوامة من الأفكار والطموحات المتناقضة والعادات المختلفة... وفي شباك الحب.

نور الغندور مشاهير جزر المالديف

احدث المقالات