تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نوال الزغبي
نوال الزغبي

نوال الزغبي تطمئن الجمهورها على وضعها الصحي

2021-07-18

طمأنت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها عليها بعد اصابتها بتسمم غذائي أثناء إحيائها حفل في العاصمة السورية دمشق.

وصرحت نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي على توتير بأنها بخير، وكتبت: "الحمدالله صرت احسن ومرقت على خير خرجت من المستشفى ! شكرا لكل شخص اطمن عني بحبكن كتير."

وبالعودة إلى اصابة نوال الزغبي بالتسمم، شعرت أثناء وقوفها على خشبة المسرح بالآلم فستشارت طبيب، نصحها بدوره بعدم الغناء، إلا أنها رفضت ذلك وأصرت على تقديم الحفل كامل.

ونشرت الزغبي صورة من الحفل عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، وتألقت بـ "جنبسوت" أبيض علري الصدر مزيين بـ "ستراس" فضي، وأضافت على الإطلالة رداء "cape" شيفان مزين بـ "ستراس" فضي. من توقيع من دار أزياء لابورجوازي، وتصميم مصمم الأزياء نديم أوليفيرا، ورفعت شعرها على شكل كعكة وتركت غرتها منسدلة على وجهها. 

وأعلنت نوال  في وقت سابق عن طرح ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "عكس الطبيعة"، من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

من هي نوال الزغبي

نوال الزغبي مغنية لبنانية، لقبها الجمهور بـ "النجمة الذهبية"، قدمت العديد من الأغاني والألبومات الغنائية الناجحة.

أطلقت أول ألبوم غنائي عام 1992 بعنوان يحمل اسم "وحياتي عندك"، كما قدمت في 1996 واحدة من أشهر "ديو" في العالم العربي برفقة الفنان اللبناني وائل كفوري. يحمل ديو اسم "مين حبيبي أنا" ولاقى نجاحًا كبيرًا.

نوال الزغبي ووائل كفوري

تزوجت نوال من "إيلي ديب" في عام 1990، وتسلم إدارة أعمالها وبعد زواج استمر أكثر من 15 عام انتشرت اشاعات تفيد بانفصال النجمة الذهبية عن زوجها، وقامت هي بدوارها بالإعلان عن الانفصال بـ 2008. تكلل هذا الزواج بانجابهما 3 أبناء، هم: "تيا و التوأم جوي وجورجي."

نوال الزغبي مشاهير تسمم غذائي

احدث المقالات