تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نوال الزغبي تحيّر جمهورها بتغريدة عن "الكذب".. من قصدت؟!
نوال الزغبي تحيّر جمهورها بتغريدة عن "الكذب".. من قصدت؟!

نوال الزغبي تحيّر جمهورها بتغريدة عن "الكذب".. من قصدت؟!

2020-04-19

وضعت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، جمهورها ومتابعيها في حيرة شديدة، بسبب آخر تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، والتي على ما يبدو أنها تدل على غضبها من شخص ما، لم تكشف عنه.

وجاءت رسالة نوال ساخرة إلى حد كبير، ولم تخلو من الغضب أيضًا، حيث قالت الفنانة اللبنانية: "في ناس بيتنفسوا كذب... وبيكذبوا الكذبة وبيصدقوها... بتسمعلن بيفتكروا حالن أذكياء".

وأكثر ما حيّر الجمهور، أن نوال احتفلت منذ أيام بغناء تتر مسلسل "سلطانة المعز" للفنانة غادة عبدالرازق، ولا يوجد ما يؤرق تفكيرها على الساحة الفنية حاليًا.

حتى خلافها المعلن مع الفنانة اللبنانية إليسا، استبعده الكثير من المعلقون على أن يكون سبب كتابتها هذه التغريدة، خاصة أن نوال وجهت التهنئة لمواطنتها على طرح كليبها الأخير.

ولم يبق سوى علاقتها بطليقها إيلي ديب، الذي يربط بينهما أبنائهما، لكي يخمن البعض أنها وراء هذه التغريدة الغاضبة، خاصة أن هناك بعض المناوشات التي تحدث بينهما من حين لآخر، من بينها اتهامه لها بأنها تمنعه عن رؤية أولادهما.

وطلب العديد من المعلقين، اسم الشخص المتسبب في حزنها، لكي يتولوا مهمة الدفاع عنها، بدلًا من أن تغضب نفسها لحد كتابة هذه الكلمات.

واعتادت نوال على استخدام صفحتها الشخصية بـ"تويتر" لكتابة كل ما يؤرقها أو يدور في بالها، حيث تعد من أنشط الفنانات على موقع التواصل الشهير.
وكانت آخر المواقف المثيرة للجدل للفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عندما استغل مواطنها النجم وائل كفوري، قيامها بالإعلان عن طلاقها، ليعترف لها بحبه قائلًا: "إلي سنين بفتّش وبسأل #مين_حبيبي_أنا، اليوم عرفت مين هوّي حبيبي.. نوال الزغبي القوية، ما بنكر إني حبيتك".

وتفاعل الجمهور مع تغريدة كفوري بالكثير من التعليقات التي جاءت غالبيتها بالتهنئة، ومن بين التعليقات: "بتلبقوا لبعض .. تجوَّزوا وحقّقوا لي حلمي"، وقالت أخرى: "لابقين لبعض عفكرة"، وفي تغريدة أخرى: "ياريت تتزوجو".

وكانت الزغبي قد أعلنت خبر طلاقها في فبراير الماضي، قائلة: "أنا فعليا سينجل ماما من 12 سنة ورسميًا من 3 شهور.. وأنا ما خبيت الخبر لكن ما حسيت إني لازم أقولوا.. كتير بحترم ولادي وإحساسهم لأنه في النهاية والدهم".

نوال الزغبي تويتر علاقات أخبار مشاهير

احدث المقالات