تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نوال الزغبي ومحمد رمضان
نوال الزغبي ومحمد رمضان

نوال الزغبي ترد على إهانة محمد رمضان السابقة.. وتنتقم لزميلاتها

2021-11-22

ردت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على الفنان المصري محمد رمضان بعد أن أثار الجدل بتصريحاته في أحد المقابلات التي أجراها على قناة لبنانية. 

 وكانت قد وجهة المذيع سؤال لمحمد رمضان عن أي فنانة لبنانية يرغب بمشاركتها بـ "ديو" غنائي، وأثار الفنان المصري الجدل بإجابته حيث قال: "لسا ما جتش.. الفنانة البنانية اللي بحلم أعمل معها ديو ممكن تظهر بعد 15 سنة". 

وبدورها وأثناء تواجد نوال الزغبي في مصر وفي أحد المقابلات التي أجرتها لصالح إذاعة مصرية وبعد سؤالها عن محمد رمضان قالت: "مين هو.. سوري ما بعرفه"، واعتبرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هذا ردها على تصريحات الفنان المصرية السابقة. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MOOD 🌹 (@my__moood_)

وبالطبع أثارت هذه التصريحات المتبادلة حفيظة متابعين السوشيال ميديا وكالعادة انقسموا بين من هم مع "نمبر وان" ومن هم مع الفنانة الذهبية. 

وعلق أحدهم: "النجمة الذهبية تقول اللي هي عايزاه مهو راح لبنا وقال لسة مفيش نجمة لبنانية اتولدت عشان تغني ديو مع محمص رمضان"، وأردف آخر: "عندها حق مين رمضان ده الي يتقارن بيها". 

بينما كتب آخر: "عدد مشتركين عندها ٢٤٢ الف و عند رمضان ١٣ مليووون 😂😂 واااضح اننتي اللي الناس ماتعرفك بعد تلاتين سنة 😂😂 عاااوزة تفكر الناس بيها 😂"، وأضاف أخر: "هي مين نوال الزغبي دي اصلا عشان تتكلم عن رمضان .. ده اغنيه واحد لرمضان بتاريخها .. ده لو عندها تاريخ أصلا". 

وفي سياق آخر، حصلت نوال الزغبي على جائزة ة أفضل مطربة لعام 2021 في مهرجان "نجم العرب" عن ألبوم "عكس الطبيعة".  

وتألقت الفنانة الذهبية بفستان طويل باللون الذهبي له فتحة طويلة من الأمام وبقصة "أوف شولدير" بكم طويل. 

نوال الزغبي محمد رمضان
 
 

احدث المقالات