تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نوال الزغبي
نوال الزغبي

"ابنة" نوال الزغبي الروسية.. هل تشبهها؟!

2021-10-13

نشرت فتاة عبر حسابها على "تيك توك" أكثر الأسئلة التي تردها من متابعينها، حيث تم سؤالها عن لون عيونها وجنسيتها، إلا أن اجابتها على سؤال "انتي بنتا لـ نوال الزغبي ؟" أثار ضجة كبيرة.

كانت إجابة الفتاة عن اذا كانت هي ابنة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي هي "نعم"، وبالتأكيد أثارت ضجة كبيرة حيث صدق عدد من المتابعين أنها ابنة النجمة الذهبية.

ومع انتشار الفيديو يبدو أنه قد وصل للفنانة اللبنانية، وابدت استغرابها من التشابه الكبير بينها وبين الفتاة الروسية وعلقت عليه عبر حسابها الرسمي على "تويتر" باللغة الإنجليزية بـ "يا إلهي.. نفس الشيء"، في إشارة منها إلى الشبه الكبير بينهما.

ومع بدء تداول الخبر قررت أن تنهي نوال الزغبي الجدل والإشاعات قبل أن تزيد، فقامت بإعادة نشر واحدة من الأخبار التي تحدثت عن الموضوع عبر حسابها الرسمي على "تويتر" وعلقت عليه بـ "بكرا بتركب الخبرية وخدلك على اشاعات."

وبدورهم بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي ممازحة الفنانة اللبنانية من خلال تعليقاتهم عن الفيديو فعلق أحدهم: "نونه عندها بنت ثانيه من ورانا🤭" وأردف آخر: "فظيع الشبه بينهم"، وكتي شخص ما: "#نوال_الزغبي عندها بنت ثانية واحنا ماندري حلوة مثل #نوال_الزغبي اعترفي يانوااال 😍👍🏼".

آخر أعمال نوال الزغبي 

من جهة آخر تستعد الفنانة اللبنانية نوال الزغبي اليوم لطرح أغنية "عكس الطبيعة" عبر "يوتيوب"، الأغنية من  كلمات: احمد حسن راؤول، وألحان: احمد زعيم، وتوزيع: شريف قاسم، ومكس وماستر : محمد جودة وإنتاج شركة روتانا.

ونشرت عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صور من الفيديو المنتظر والذي سيعرض اليوم في تمام الساعة 6 بتوقيت بيروت. وظهرت بالصورة وهي في السوبر ماركت وهي تتسوق، بهدف زيادة حماس متابعينها لـ "عكس الطبيعة".

 

نوال الزغبي عكس الطبيعة

احدث المقالات