تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسليهان اتاغول وبوراك اوزجيفيت مرشحان لجائزة عالمية.. وحب أعمى السبب
نسليهان اتاغول وبوراك اوزجيفيت مرشحان لجائزة عالمية.. وحب أعمى السبب

نسليهان اتاغول وبوراك اوزجيفيت مرشحان لجائزة عالمية.. وحب أعمى السبب

2021-11-18

تواجد الفنانان التركيان نسليهان اتاغول وبوراك اوزجيفيت ضمن قوائم ترشيح في مهرجان "soap awards" الفرنسي لعام 2021. كما تواجد مسلسل "حب أعمى KARA SEVDA" ضمن القائمة.  

ووضعت نسليهان اتاغول بصمتها كالتركية الوحيدة التي سجلت حضورها ضمن الترشيحات لجائزة أفضل ممثلة عالمية. كما فعل أيضًا زميلها في العمل بوراك اوزجيفيت لكونه التركي الوحيد المرشح لجائزة أفضل ممثل عالمي. وبالتالي يكون مسلسل "حب أعمى" العمل التركي الوحيد المرشح لجائزة أفضل مسلسل تلفزيوني. 

نسليهان اتاغول مرشحة لجائزة عالمية

وبالحديث عن المسلسل فقد حظي بشعبية كبيرة داخل تركية وعند العرب فقد أحب الجمهور أبطال العمل جميعهم وتعاطفوا مع أغلبهم. خاص مع النهاية الحزينة التي انتهى بها المسلسل زادت من نجاحه. 

مسلسل "حب أعمى" من بطولة بوراك اوزجيفيت، ونسليهان اتاغول، وكان أورجنجي أوغلو، واورهان جونار، ونيشي بايكنت، وزينو ايراجار، وروزجار أكسوي، وباريش البايكوت، وزيرين تيكيندور، وهازال فيليز، وميلسيا أصلي باموك، وشاغلا دمير، وإسراء جيهان. 

وتدور أحداثه حول قصة حب بين كمال الشاب الفقير ونيهان الفتاة الغنية من جهة حب أمير الشاب الغني ذو النفوذ لنيهان، ومحاولته العديدة لإقاعها بحبه ومحاربة كمال. وبطريقة الحيلة يستطيع أن يجعل نيهان تتزوجه بهدف انقاذ شقيقها الذي يحب بدوره شقيقة كمال التي تحب هي الأخرى أمير. 

جب أعمى

ومع دائرة الحب الغريبة هذه تدور العديد من الأحداث الحزينة والفرحة إلا أن النهاية كما كنا قد قلنا سابقًا لم تكن سعيدة على عكس المتوقع ولكنها نالت إعجاب متابعين مسلسل "حب أعمى"، كما نال أدى بطلي العمل نسليهان اتاغول وبوراك اوزجيفيت رضا المتابعين. 

نسليهان اتاغول ترفض بطولة عمل جديد 

من جهة أخرى، تداولت الصحف التركية خبر رفض الفنانة نسليهان اتاغول بطولة عمل جديد يحمل اسم "الطائر الرفراف" والذي سيكون من بطولة شاتاي اولسوي، ويرجح أن سبب رفضها هو التحضير لعمل جديد سيكون من بطلتها مع زوجها قادير دوغلو. 

كما ينتظر الجمهور عودتها إلى شاشة التلفاز بعد انسحابها من مسلسل "ابنة السفير" بعد تعرضها لوعكة صحية أتعبتها ومنعتها من إكمال المسلسل. لتحل الفنانة توبا بويوكوستن مكانها بدور جديد وشخصية مختلفة. 

نسليهان أتاغول بوراك اوزجفيت حب أعمى

احدث المقالات