تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسليهان أتاغول
نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول تأكد عودتها.. ولقاء طريف مع الصحافة

2021-10-10

استطاعت الصحافة التركية أن تلتقط الفنانة التركية " نسليهان أتاغول " وزوجها الفنان " قادير دوغلو" أثناء خروجهما من أحد المطاعم.

ومع انتشار أنباء عن موافقة " نسليهان أتاغول " على الدور المعروض عليها في مسلسل "طائر الرفاف" بجانب الممثل التركي "شاتاي أولسوي"، استغلت الصحافة هذه المناسبة وسألتها عن استعدادها للعودة إلى التمثيل بعد تحسن حالتها الصحية، وقالت: "على الأغلب سأعود، لا أعرف".

واما عن العمل مع الممثل التركي شاتاي اولسوي قالت: "كلا لا يوجد، يعني في الواقع لا يوجد أي شيء مؤكد، ولكن طبعًا هناك عدة مشاريع نقيمها في نفس الوقت، ولدينا في عقلنا أيضًا عدة أمور أخرى نقيمها بنفس الوقت". وأضافت " نسليهان أتاغول ": "ولكن ليس هناك معنى من تحدثي الآن لعدم وجود شيء مؤكد".

كما هو معروف لم تستطيع الصحافة منع نفسها من سؤال نسليهان عن موقفها من مشهد القبلة الذي جمع زوجها "قادير دوغلو" مع شريكته بمسلسل "وصفة حب". إلا أن الفنانة التركية وجهت سؤال ساخر للصحفي "هل كان لديه مشهد تبادل قبل؟"

لم ينتهي اللقاء عند هذا التصريحات، فقد قام الصحفي بسأل " نسليهان أتاغول " وزوجها عن نيتهم بإنجاب أطفال، لتوجه نفس السؤال بدورها إلى الصحفي "هل تفكر أنت بإنجاب أطفال؟ هل ستنجب طفلين؟ هيا اجعلهم ثلاثة؟".

من جهة آخر كانت قد نشرت صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" وعلقت عليها "مفاجأة". وظهرت الفنانة التركية أثناء تواجدها في المطار برفقة زوجها.

نسليهان أتاغول وقادير دوغلو

آخر أعمال نسليهان أتاغول

يذكر أن " نسليهان أتاغول " كانت قد شاركت في مسلسل " ابنة السفير Sefirin Kızı" بجانب "إنجين أكيوريك" إلا أنها نسحبت منه بعد تعرضها لوعكة صحية وذهابها إلى الطبيب والذي أكد إصابتها بـ "متلازمة الأمعاء المتسربة" وطلب منها الاستراحة لفترة من الزمن.

تدور أحداث المسلسل رفض السفير لقصة حب نشأت منذ الصغر بين ابنته وشاب فقير، إلا أن الإثنان يجدان طريقة ليكونا معًا، لكن لحظة اعتراف ابنة السفير بسرها أمام حبيبها، يتركها لمصير مجهول، ويحطم قلبها.

نسليهان أتاغول Neslihan Atagül قادير دوغلو kadir dogulu انجين اكيوريك Engin Akyürek ابنة السفير Sefirin Kızı

احدث المقالات