تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسليهان أتاغول وشاتاي اولوسوي
نسليهان أتاغول وشاتاي اولوسوي

نسليهان أتاغول مرشحة لعمل جديد مع شاتاي اولوسوي.. تعرفي على التفاصيل

2021-09-24

يبدو أن الفنانة التركية نسليهان أتاغول تستعد للعودة إلى ممارسة عملها بعد الإجازة التي أخدتها إثرة تعرضها لوعكة صحية أثناء تصويرها مسلسل "ابنة السفير sefirin kizi" جبرتها على الانسحاب منه.

أُعلن اسم نسليهان أتاغول كمرشحة للقيام ببطول المسلسل الجديد "طائر الرفراف yalıçapkını" بجانب الفنان التركي "شاتاي اولوسوي" والذي تم تأكيد أن العمل سيكون من بطولته. 

كما تم إعلان اسم الفنانة التركية اوزغي غوريل كمرشحة كذلك لبطولة المسلسل الجديد، ولم يتم الإعلان عن أي تفاصيل آخرى تخص العمل، إلا أنه مقتبس من قصة حقيقية وسيعرض على قناة "TV8" التركية، ومن إنتاج "OGM Pictures"، من كتابة كمال هامجي أوغلو.

نسليهان أتاغول وشاتاي اولوسوي واوزغي غوريل

من جهة آخرى، خطفت النجمة نسليهان أتاغول الأنظار أمس أثناء تواجدها مع زوجها قادير دوغلو بحفل للمغني التركي مراد دالكيتش والذي أٌقيم في مسرح حربيه بإسطنبول. وظهرت في مقاطع الفيديو وهي تغني بانسجام بالحفل.

آخر أعمال شاتاي اولوسوي

وبالعودة إلى بطل "طائر الرفراف yalıçapkını" شاتاي اولوسوي فيعد هذا العمل بمثابة عودة النجم التركي إلى مسلسلات التلفاز بعد أن ابتعد عنها لمدة 4 سنوات لصالح مسلسلات الإنترنت التي تعرض على منصات محددة.

وكان آخر عمل له مسلسل "يشيلجام Yesilçam" وعرض على منصة "BLUTV" التركية، كما كان شاتاي  بطل مسلسل "المحافظ The Protector" وهو أول عمل تركي من إنتاج منصة "نتفليكس".

آخر أعمال نسليهان أتاغول

أما بالنسبة للممثلة نسليهان أتاغول كان آخر عمل قدمته هو "ابنة السفير" والتي اجبرت على الانسحاب منه بأمر من الطبيب بعد إصابتها بـ "متلازمة الأمعاء المتسربة" أثناء تصوير المسلسل. 

آخر أعمال اوزغي غوريل

شاركت النجمة التركية اوزغي غوريل بمسلسل "السيد الخطأ Bay Yanlış" بجانب الممثل جان يامان إلا أن العمل لم يتلقى النجاح المطلوب فتم وقفه عند الحلقة الـ 14. 

نسليهان أتاغول شاتاي اولوسوي Çağatay Ulusoy Neslihan Atagül yalıçapkını طائر الرفراف
 
 

احدث المقالات