تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
قادير دوغلو  وبوراك أوزجيفيت
قادير دوغلو وبوراك أوزجيفيت

قادير دوغلو زوج نسليهان أتاغول يعلق على خلافه مع بوراك أوزجيفيت!

2021-07-15

استطاعت الصحافة التركية الإمساك بالفنان التركي "قادير دوغلو" زوج النجمة التركية " نسليهان أتاغول"، وزميلته في العمل الجديد "سيرا أريترك".

وسارع الصحفيين بالاستفسار عن الفيديو الذي اكتسح السوشال ميديا لـ "قادير دوغلو" و"سيرا أريترك" أثناء مشاهدتهما حلقة من حلقات مسلسلاهما "وصفة الحب"، حيث كانا كمن يجلسان بطريقة رومانسية.

وذكر أحد الصحفيين لـ "قادير دوغلو" أن أكثر سؤال تكرر على المقطع المنتشر هو ما تعليق نسليهان عليه؟" فأجاب: " نسليهان في البيت، لدينا ضيف قادم من أنقرة، وفي الصباح حضرت لي الفطور، كل شيء على ما يرام ان كان هذا ما تريدون سماعه".

وتفأجأ الفنان التركي بأن مقطع الفيديو أصبح من أكثر المقاطع التي تم تداولها في الفترة الماضية وأكد أنه "ليس لدي علم". ثم أخبره الصحفي عن التعليقات التي وردت عن الغيرة.

فكان رد "قادير دوغلو" دبلوماسيًا: "يا أصدقاء كل شيء على ما يرام.. هذا عمل فريق وانسجام، لذا، ليكن قلب وعقل الجميع مرتاح." وأضاف: "ان كان هناك من لديه مشكلة اذهب واسأله هو، لا تسألني أنا، الحمدلله نحن ليس لدينا مشكلة".

وفي نفس المقابلة علق "قادير دوغلو" على إشاعات خلافه مع الفنان التركي "بوراك أوزجيفيت"، بسبب غيرة الأول على زوجته نسليهان بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "حب أعمى" للثنائي "نسليهان وبوراك" والتوافق والانسجام الكبير بينهما خاصة في المشاهد الجريئة.

كما اتهم "قادير" أن الصحافة هي السبب في هذا الخلاف فقال: "أحب بوراك، زميلي السابق، أنتم حاولتم أن توقعوا خصومة بيننا ولكن لم تنجحوا." وأردف: "عائلته قيمة جدًا لي، وهو شخص قيم جدًا والأعمال التي قام بها أيضًا قيمة جدًا".

وجاء هذا اللقاء بعد أن حصلا على جوائزهما من حفل توزيع جوائز "Lider Marka"، فحصل "قادير دوغلو" على جائزة أفضل ممثل في السنة، بينما حصدت "سيرا أريترك" على جائزة أفضل ممثلة صاعدة، وكانت جائزة أفضل مسلسل في السنة من نصيب مسلسل "وصفة الحب".

قصة مسلسل وصفة الحب من بطولة قادير دوغلو

وتدور أحداثه حول فرات الذي تتغير حياته  بسبب التدريب الذي قدمه "دكتور الحب" على التلفاز. هل سيستطيع فرات تلقين "دكتور الحب " درساً؟ أم أنه سيقع بنفسه في الحب بينما يحاول فعل ذلك؟ هل سيستطيع إيجاد وصفة الحب؟ هل هنالك حقاً وصفة للحب؟.

قادير دوغلو وسيرا أريترك من مسلسل وصفة الحب

ويجسد "قادير" دور فرات، بينما تجسد "سيرا إرتورك" دور ناز، يذكر أنها التجربة الأولى لـ "سيرا" بالتمثيل، فهي بالأصل مغنية صاعدة.

قادير دوغلو بوراك أوزجيفيت burak özçivit نسليهان أتاغول سيرا أريترك kadir dogulu وصفة الحب Neslihan Atagül aşk ıntarifi Serra Arıtürk

احدث المقالات