تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول تنفعل بسبب سؤالها عن خيانة قادير دوغلو.. فيديو

2023-05-02

تواجدت النجمة التركية نسليهان أتاغول مع زوجها الفنان قادير دوغلو في مدينة أذربيخان من أجل حضور سباق الفورميلا 1، وعلى هامش الحدث التقت النجمة التركية وزوجها مع الجمهور.

نسليهان اتاغول تنفعل بسبب سؤال عن خيانة زوجها

وخلال المؤتمر الصحفي وجهت واحدة من الحضور سؤالًا حول الفيديو الذي انتشر لـ قادير دوغلو وظهر فيه مع إحدى الفتيات بوضع حميمي مما أثار التكهنات حول خيانته لزوجته.

وأثار السؤال غضب الفنانة التركية التي ردت: "كيف يمكنك توجيه هذا السؤال؟.. هذا ما يشغل بالك فقط؟.. هل تكذبين عيناك التي ترانا بجانب بعضنا حاليًا".

وأردفت نسليهان قائلة:" بغض النظر عما حصل.. نحن الآن جالسان بجانب بعضنا.. وننظر إلى بعضنا بحب.. انا لا أفعل هذا الأمر مع أي شخص"

وبعد انفعال نسليهان تدخل زوجها قادير وقال: "سؤالك بهذه الطريقة ليس صحيحًا.. نحن وبالرغم من الأخبار التي انتشرت نجلس سويًا.. كان الأجدر أن تسألي كيف تكملان حياتكما بشكل عادي بالرغم من أخبار الخيانة".

وأثار تصريح قادير وجوابه حالة من الشك بين الجمهور الذين اعتبروا أنه لم ينفي أخبار الخيانة وأنه على العكس تمامًا أشار إلى متانة علاقتهما بالرغم من الظروف.

والجدير بالذكر أن اسم الثنائي نسليهان وقادير كان قد تصدر حديث الجمهور والإعلام بسبب فيديو الخيانة، وانتشرت أخبار تفيد بزواج قادير للمرة الثانية بموافقة زوجته وهو ما نفاه مؤكدًا أن ليس لديه الا زوجة واحدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by EnMagazin (@ennmagazinn)

نسليهان أتاغول قادير دوغلو

احدث المقالات