تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسليهان اتاغول وزوجها قادير دوغلو

رصد نسليهان أتاغول وزوجها قادير دوغلو في أحد المطاعم.. بعد فيديو الخيانة

2023-04-30

أثارت علاقة الثنائي نسليهان أتاغول وزوجها قادير دوغلو الكثير من الجدل حول علاقتهما في الأيام الماضية، بعد تداول فيديو للاخير يظهر فيه إلى جانب أحد الفتيات داخل أحد النوادي الليلية، حيث ظهر معها بوضع حميمي.

ظهور الثنائي نسليهان أتاغول وقادير دوغلو سويًا 

وبعد تداول فيديو الخيانة توقع الجمهور من الفنانة التركية موقف صارم ضد زوجها وطلب الانفصال عنه إلا أن المفاجئة كانت دفاع اتاغول عنه والتوضيح أن الحديث بين قادير والفتاة كان عاديًا وفي بيئة صاخبة.

وتناقل الجمهور خلال الساعات الماضية فيديو يجمع الثنائي من داخل أحد المطاعم، حيث ظهرت نسليهان إلى جانب زوجها، وقد وضعت نظارات شمس ضخمة، فيما ظهر هو بإطلالة كاجوال.

وهاجم الجمهور ردة فعل نسليهان على خيانة زوجها لها ودافعها عنه وعدم اتخاذ أي موقف، وتساءل البعض عن سبب هذا الأمر لا سيما مع انتشار بعض الأخبار التي أشارت إلى ان دوغلو متزوج من فتاة أخرى وأن نسليهان تعلم بأمر الزيجة وانها لم تمانع.

إلا أن قادير خرج ونفى هذه الأنباء مؤكدًا انه متزوج فقط من نسليهان وليس لديه أي زوجة ثانية، وسخر قادير من شائعات الخيانة قائلًا إنها لا تعنيه أبدًا.

يُشار إلى أن نسليهان وقادير كان قد شاركا سويًا في بطولة مسلسل "على مشارف الليل" الذي انتهى عرضه الأسبوع الماضي، ولم يحقق العمل النجاح المتوقع له.ش
 

نسليهان أتاغول قادير دوغلو

احدث المقالات