تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسليهان أتاغول
نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول تخطف الأنظار في مهرجان "ضيافة"!

2021-11-29

انطلقت أمس فعاليات مهرجان "ضيافة" 2021  بدورته الخامسة المقامة في دبي. وتم تكريم الفنانة التركية نسليهان أتاغول كأفضل ممثلة عالمية.

وخطفت نسليهان أتاغول الأنظار بإطلالتها الراقية، حيث ارتدت فستان طويل لها فتحة من الأمام، ومزين بتطريزات الخرز الذهبيّة، وكانت قصة الفستان من عند الصدر على شكل V، كما لها أكمام طويلة وواسعة زد من أناقة اللإطلالة.

نسليهان أتاغول

وأكملت إطلالالتها بإكسسورارات ذهبية فقد وضعت أقراط ذهبية، وارتدت صندل ذهبي بالكعب العالي، وتركت شعرها منسدل على كتفيها ووضعت "بندانة" باللون الذهبي كذلك.

وبالعودة إلى مهرجان "ضيافة" فقد كرم 24 شخصية عالمية من 13 دولة مختلفة من بينها نسليهان أتاغول، ورضوى الشربيني، ولجين عمران، ونوال الزغبي، غيرهم من نجوم العرب والعالم.

وقدم العديد من الفنانين أغانيهم على خشبة المسرح، ومن أبرزهم الفنان العراقي سيف نبيل والذي قدم أغنيته "ممكن"، والتي قد طرحها مع الفنانة الإماراتية اليمينة بلقيس ولافت نجاحًا كبيرًا، وحصلت على أكثر من 100 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

ووقام الفنان اللبناني ملحم زين بغناء أغنيته الشهيرة "صفّى قلبي" على خشبة مسرح مهرجان "ضيافة" الذي وكانت حاضره فيه الفنانة التركية نسليهان أتاغول.

وبالحديث عن الفنانة التركية فقد صرحت أثناء وجودها على السجادة الحمراء عن تحضيرها لعمل جديد سينال إعجاب الجمهور إلا انها لم تعلن عن أي تفاصيل لعدم وجود أي مشروع مؤكد بعد.

آخر أعمال نسليهان أتاغول

أما عن آخر أعمال الفنان التركية نسليهان أتاغول فقد كانت قد شاركت في مسلسل "ابنة السفير" إلا أنها انسحبت منه لاحقًا بسبب تعرضها لوعكة صحية أجبرتها على البقاء في المنزل للراحة.

وعن شهرتها عند العرب فقد سطع ضوئها بعد عرض مسلسل "حب أعمى" والذي جسدت فيه دور "نيهال" بجانب زميلها الفنان التركي بوراك أوزجيفيت.

نسليهان أتاغول مهرجان ضيافة

احدث المقالات