تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسليهان أتاغول
نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول تتألق بفستان أسود قصير في قطر .. صورة

2022-10-27

شاركت الفنانة التركية نسليهان أتاغول في حفل توزيع جوائز فاشن ترست العربية Fashion Trust Arabia المقام في مدينة الدوحة عاصمة دولة قطر.

نسليهان أتاغول بإطلالة سوداء مميزة في قطر

تألقت الفنانة التركية في حفل Fashion Trust Arabia المقام لأول مرة في قطر، بإطلالة مميزة حيث ارتدت فستان قصير من قماش الساتان باللون الأسود، تميز بأكمامه الضخمة مع كشاكش.

وأكملت إطلالتها بحذاء ضخم جدًا باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلًا، فيما اعتمدت مكياج بسيط، وحازت اطلالتها على اعجاب الجمهور الذي وصفها مناسبة للحدث.

نسليهان أتاغول

وقدمت الفنانة التركية جائزة Guest Country Award لصاحب أقوى تصميم أزياء تركي، تم اختياره من بين 4 مصممين شباب، وذلك بالتعاون مع جمعية مصدري الملابس في إسطنبول.

يُشار بأن حفل "فاشن ترست العربية"، أول حفل عربي يهدف إلى تقديم الدعم المالي والتجاري لعدد من مصممي الأزياء الموهوبين في الشرق الاوسط وشمال إفريقيا.

وتستضيف دولة قطر في هذه الفترة العديد من الفعاليات المتعلقة بالموضة والأزياء وذلك قبل فترة قليلة جدًا من انطلاق كأس العالم 2022 المقام لاول مرة على أرض عربية وهي قطر.

وعلى الصعيد الفني يُعرض للفنانة التركية حاليًا مسلسل على مشارف الليل الذي تشارك في بطولته إلى جانب زوجها الفنان قادير دوغلو، وينتمي إلى فئة الدراما الرومانسي وعرضت الحلقة الأولى منه في 5 اكتوبر الماضي على قناة ستار تي في.


 

نسليهان أتاغول

احدث المقالات