تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسليهان أتاغول
نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول تحي فيلم من الثمانيات

2022-04-27

حنين شريم 

يبدو أن هذا العام سيكون عام مهني مميز للفنانة التركية نسليهان أتاغول فبعد أن تم الإعلان عن تصوير مسلسل جديد يحمل اسم "في نهاية الليل Gecenin Ucunda" من بطولتها وبطولة زوجها قادير دوغلو، عمل آخر تستعد الفنانة لتصويره. 

ونشرت صحيفة "بوستا" التركية قبول نسليهان أتاغول دور تعيد فيه إحياء الفيلم القديم الذي يحمل اسم "Aaahh Belinda"، وتم عرضه عام 1986 أي قبل 36 عامًا. وستجسد فيه دور "سراب". 

نسليهان أتاغول تحي فيلم من الثمانيات

كما تم تداول أن النسخة الجديدة من فيلم "Aaahh Belinda" سيتم عرضه عبر واحدة من المنصة الرقمية، بطاقم جديد ولم يتم الإعلان عن أسماء ممثليه الجدد سوا اسم نسليهان. ومن المرجح أن يبدأ تصوير الفيلم بشهر يوليو. 

وتدور أحداث الفيلم حول الممثلة "سراب /نسليهان أتاغول" والتي تنقبل حياتها رأسًا على عقب بعد تصويرها أحد الإعلانات. تفقد "سراب" هويتها وتصبح ربة منزل ولديها طفلان. 

إشاعات حول علاقة نسليهان أتاغول وقادير دغلو 

من جهة أخرى، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصحف التركية خبر زواج قادير دوغلو زوج نسليهان أتاغول عليها بالسر من "سيرا اريتورك" بطلة مسلسله "وصفة الحب" بعد خلاف كبير بينه وبين زوجته. 

وفي آخر ظهور لهما معًا نفى قادير دوغلو جميعًا هذه الإشاعات وقال للصحافة: "ليكن الله في عون من أطلق هذه الإشاعة، لا تسألوني أنا عن صحتها بل اسألوا من أخرجها". 

نسليهان أتاغول Aaahh Belinda

احدث المقالات