تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل succession

نجم مسلسل succession يثير الجدل حول إمكانية وجود جزء جديد

2023-05-31

حظيت نهاية مسلسل succession بردود فعل إيجابية واسعة، حيث اتجه الجمهور ورواد السوشال ميديا لتصنيف العمل على انه واحد من أفضل الأعمال خلال السنوات الماضية.

هل يوجد جزء خامس من مسلسل succession؟

بحسب الأخبار والتصريحات السابقة فإن الموسم الرابع الذي انتهى يوم الأحد الماضي هو الأخير، وجاءت النهاية لتؤكد هذا الأمر بعد خسارة الإخوة الـ أبناء لوغان روي الخلافة وخروجها من العائلة.

إلا ان النجم كيران كولكين الذي يجسد شخصية رومان روي واحد من أبناء لوغان كان قد أثار الجدل مؤخرًا حول احتمالية تجديد العمل بجزء جديد.

وقال كولكين إن هناك أفكار جديدة ومميزة من أجل الموسم الخامس، ونسب تصريحاته إلى كاتب العمل، جيسي أرمسترونغ وأشار إلى أن الكاتب أكد له أن هناك أفكار جديدة للعمل تحمل أحداث مميزة.

مسلسل succession

وأضاف كولكين عن الكاتب ان الجزء الجديد قد يجذب مجموعة جديدة من الجمهور، وأنه سيحمل المزيد من الصاعات والأفكار الجديدة.

وأثارت هذه التصريحات فضول الجمهور مع التزام قناة HBO الصمت، حول وجود جزء جديد بالرغم من التصريحات السابقة حول انتهاء العمل عند الجزء الرابع.
وانتهى الموسم الرابع بضباع الخلافة من عائلة لوغان روي بعد غدر شيف سارة سنوك والتصويت لصالح الصفقة التي تتيح لـ تومسان الاستحواذ عل شركة والدهم، خاصة بعد معرفتها ان توم " ماثيو ماكفادين" هو المرشح لمنصب الرئيس التنفيذي للشركة.
ووصفت النهاية بالصادمة والمخالفة للتوقعات، وحظيت بإعجاب كبير من الجمهور ورواد السوشال ميديا.


 

مسلسل Succession

احدث المقالات