تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بسام كوسا

بسام كوسا يظهر بشخصيتين مختلفتين في بوستر مسلسل "الغريب"

2023-05-31

نشرت الصفحة الرسمية الخاصة بمنصة شاهد الإلكترونية البوستر الأول الخاص بمسلسل الغريب، ثاني تجارب الفنان السوري بسام كوسا في الدراما العربية المشتركة.

مسلسل الغريب يجمع بسام كوسا وفرح بسيسو

ظهر الفنان السوري بسام كوسا بإطلالتين مختلفتين، حيث بدا بالأولى انيقًا وثابتًا، فيما ظهر بالثانية بلحية طويلة ومرهقًا وتخلى عن البدلة الرسمية، مما يشير إلى ان كوسا سيقدم شخصيتين مختلفتين بالعمل، او أن الشخصية ستمر بظروف تقلب حياتها.

ويجمع العمل الفنان بسام كوسا بالفنانة فرح بسيسو للمرة الثانية في تاريخهما الفني، حيث شاركا سويًا قبل سنوات في المسلسل التاريخي الزير سالم الذي شارك فيه كوسا كضيف شرف، ولم تجمعه بالفناة فرح بسيسو سوى مشاهد قليلة.

وكشفت المنصة من خلال تعليقها عن أسماء أبرز النجوم المشاركين في المسلسل حيث جاء فيه: " بسام كوسا، فرح بسيسو، سعيد سرحان ونخبة من أقوى نجوم الدراما في مسلسل جديد ومشو الغريب من أعمال شاهد الأصلي قريباً على Shahid"

وعبر الجمهور عن حماستهم الشديدة في انتظار المسلسل وثنائية كوسا وفرح بسيسو، متوقعين ان يحقق العمل شهرة واسعة ونجاحًا كبيرًا.

والجدير بالذكر أن الفنان السوري يستعد لعرض مسلسلي "كانون" و"مال القبان" الذين من كان من المقرر عرضهما خلال الموسم الرمضاني الماضي 2023 لكن خرجا من المنافسة لأسباب إنتاجية فيما من المقرر ان يتم عرضهما قريبًا دون تحديد الموعد
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

مسلسل الغريب بسام كوسا

احدث المقالات