تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاني حسين
هاني حسين

نجم ستار أكاديمي هاني حسين بملامح مختلفة بعد 15 عام.. هل عمليات التجميل السبب؟

2021-11-03

على الرغم من مرور أكثر من 6 سنوات على عرض الموسم الأخير من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي مازالوا يتابعون بعناية أخبار جميع المتسابقين في أي موسم كانوا. 

وربما هذا ما جعل الفنان المصري هاني حسين وهو أحد نجوم برنامج "ستار أكاديمي" بموسمه الثالث حيث أنه حصل على المرتبة الثانية بعد الفنان اللبناني جوزيف عطية، تحت أعين متابعين السوشيال ميديا. 

هاني حسين قبل التجميل

وقد لاحظوا أن هاني حسين قد تغير شكله كثيرًا عما كان عليه قبل ما يساوي 15 عامًا، إلا أن هذا التغير ليس بسبب تقدم العمر بل بسبب عمليات التجميل. 

ورجح رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه الفنان المصري قام بعدد من عمليات التجميل منها، حديد منطقة الحنك، كما أنه حقن وجهة بالفيلر بشكل وصفه البعض في المبالغ فيه، وشكك عدد من المتابعين بقيامه بزراعة الشعر. 

وقد امتاز هاني حسين في برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي بالإضافة إلى جماله الأوربي بمواهب المتعدد فهو يمتلك صوت جميل كما أنه راقص بارع، ويمتلك موهبة التمثيل والرسم والكتابة بالإضافة إلى ما سبق. 

أعمال هاني حسين 

على الرغم من قلة أعماله الفنية إلا أنها شارك في مسلسلات مميزة كان آخر مسلسل "ونحب تاني ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز. كما له فيديو كليب غنائية منها "ماتغبش عليا"، و"حب عمري". 

بالعودة إلى ستار أكاديمي بموسمه الثالث انطلق في نهاية 2005 وانتهى في بداية 2006، وفاز بالمرتبة الأولى جوزيف عطية بنسبة تصويت 55.15%، وهاني حسين بنسبة تصويت 29.20%، وهناء الإدريسي بنسبة تصويت 15.65%. 

 

وكان المشتركين هم جوزيف عطية، هاني حسين، هناء الإدريسي، شيماء هلالي، فادي أندراوس، خليفة سالم، مايا نعمة، ريم غزالي، محمد إبراهيم، راقية إبراهيم، محمد فهد، وجدي لكحل، عيسى الحسن، مروة نصر، وليد سمارة، محمد الدوسري، منال طحان، شادية الزملالي، وجيهان خماس. 

ستار أكاديمي هاني حسين عمليات تجميل

احدث المقالات