تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نور ستارز وفطوطة
نور ستارز وفطوطة

اليوتيوبر نور ستارز في مهرجان الجونة بإطلالة فطوطة

2021-10-20

تصدرت اليوتيوبر العراقية نور نعيم المعروفة بـ نور ستارز حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة بسبب إطلالتها.

وأطلت نور ستارز ببدلة خضراء بالكامل، من البليزر إلى البنطال مرورًا بـ "التوب"، كما وضعت إكسسورات بسيطة كان من ضمنها عقد يحمل حجر من نفس لون البدلة، وتركت شعرها الأسود الناعم منسدل على كتفيها.

نور ستارز

لم تكن اليوتيوبر العراقية الوحيدة التي تألقت بالبدلة الخضراء حيث كانت إطلالة الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد مشابهة لإطلالة اليوتيوبر، وكانت الاختلافات بسيطة من حيث درجة اللون الأخضر، وشكل البليزر، حيث كان بليزر ريا دون أزرار وله حزام، كما أن ياقته مصنوعة من الدانتيل على عكس نور التي كان البليزر الذي ترتديه له أزرار ومصنوع كله من نفس نوع القماش.

ريا أبي راشد

وفي نفس السياق، شبه متابعين السوشيال ميديا إطلالة نور ستارز بإطلالة شخصية "فطوطة" والتي أداها الفنان المصري الراحل سمير غانم. حيث اشتهر "فطوطة" ببدلته الخضراء والببيونة السوداء الكبيرة بالإضافة إلى حذائه الأصفر الغريب.

فطوطة

نور ستارز تتصدر الترند

يذكر أن اليوتيوبر العراقية نور ستارز كانت قد تصدرت الترند بعد مشكلتها مع صديقتها اليوتيوبر نارين والتي أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي لأيام.

وفي التفاصيل، شاركت اليوتيوبر المعروفة باسم نارين بيوتي عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" فيديو لها وهي تبكي وقالت فيه: "أنا بعرف انو عم تحضري الستوري الآن..إنتي مريضة ومحتاجة مساعدة وما عم بحكي هالشي عشاني بس انتي خطيرة على المجتمع وفاشلة".

وأضافت: " قابلتك من يومين بالصالون وحكيتلك عن الخطط الي بدي أعملها للمستقبل يوم يومين الاقيكي منزلة نفس الفكرة اللي ما كانت بالك أصلاً.. أنا ما رح أندم إني نزلت الستوري هاي وانتي فاشلة وأصلاً مبين على شكلك انك مكتئبة وأنا مو البنت الي دايماً مبسوطة هاي أنا".

ورد نور ستارز على صديقتها بفيديو قالت فيه: "اجت لعندي نارين بالصالون لحدي وبلشت تسأل شو رح تعملي لشهر رمضان وانا احكيلها وهي بتحكي وأنا كمان.. وانا ما خبيت شي لإني صريحة وعمري ما جرحت حد بحياتي طول فترة شغلي".

وأردفت " أكبر دليل رفيقي الي حرمتيني منوا سنين إجى حكالي عنك وقدي انتي مهووسة فيني وبتلحقيني على كل إعلان..هاد غير شلتها الي دايماً بحكوا بضحكي وأنا ساكته وبس تشوفي وجه لوجه بتسلم عليا وبتبوسني ولا كأنوا فيه شي". وبعدها بساعات قليلة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نور ستارز وهي في المستشفى.

نور ستارز فطوطة ريا أبي راشد مهرجان الجونة
 
 

احدث المقالات