تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
التفاح الحرام
التفاح الحرام

نجمة مسلسل " التفاح الحرام " في حب ممنوع.. وحبيبها يضرب الصحفيين

2021-09-19

ليلة حافلة بالنسبة للنجمة التركية "شفق بيكديمير" بين فيديو حميمي يجمعها بحبيها "أوغولكان إرين أكاي" مساعد مخرج مسلسل " التفاح الحرام Yasak Elma" والتي كانت هي أحد نجومه قبل انفصالها عنه لاشتراكها بعمل آخر، واعتداءه على الصحفيين بالضرب.

تصدرت نجمة مسلسل " التفاح الحرام " أخبار الصحف التركية بعد أن شوهدت في أحد المطاعم بجلسة حميمية مع حبيبها حيث تظهر وهي تحضنه وتقبله على جبينه، وبعد الانتهاء من العشاء حدثت مشكلة بسيطة حول موقف السيارات بين الثنائي.

وبعد ذهاب أحد الصحفين للتحدث معهما تفاجأت بالتقاط الصحفيين الصور لهما، ليقوم حبيب " شفق بيكديمير" مساعد مخرج مسلسل " التفاح الحرام " بشتم الصحفيين متخطيًا بعدها الحدود وقام بالاعتداء بالضرب على أحدهم. 

بدورها بدات "شفق بيكديمير" بالصراخ على حبيبها في محاولة لتهدئته، إلا أن محاولتها باءت  بالفشل، وبعد هذه الحادثة قالت نجمة "التفاح الحرام": "أرجوكم لا تجعلوا هذه القضية كبيرة... أنتم على حق... استخدموا  الصور..  أنا لا أقول "لا تستخدموها" لكن من فضلكم لا تدفنونني... أنتم تعرفوني... هل رأيتوني هنا -وسط الأحداث- لمدة 10 سنوات ما عدا الليلة؟ هل أستحق هذا؟". وبدأت بالبكاء.

حبيب نجمة التفاح الحرام يعتدي على الصحافيين

كما كشفت الصحافة التركية أن مساعد المخرج "أوغولكان إرين أكاي" متزوج ولديه أطفال، وبعد انتشار الفيديو قام منتج " التفاح الحرام " بفصله عن العمل.

أما بالنسبة إلى "شفق بيكديمير" وبعد انسحابها من " التفاح الحرام " انضمت لمسلسل "الكاذبين والشموع Yalancılar ve Mumları" والذي ستعرض منه الحلقة الأولى يوم الخميس في 30 يوليو على قناة FOX.

وبالحديث عن قناة FOX كانت قد طرحت الإعلان الترويجي للمسلسلات التي ستعرض خلال هذا الموسم، وقد نال الإعلان استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

بالعودة إلى مسلسل "الكاذبون والشموع" أو "شموع كاذبة"  تدور أحداثه حول أربع صديقات "ايليف وشيبنام ومليحة وليلى"، وبعد مقتل زوج "ايليف" تحاول جاهدة أن تحافظ على حياتها مع ابنتها إلا أن تتقابل مع شريفة ويعقوب والد صديقة ابنتها بتنقلب الأمور رأسًا على عقب.

التفاح الحرام Yasak Elma شفق بيكديمير أوغولكان إرين أكاي Safak Pekdemir
 
 

احدث المقالات