تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسلات أثارت جدلًا واسعًا خلال رمضان ٢٠٢١
مسلسلات أثارت جدلًا واسعًا خلال رمضان ٢٠٢١

مسلسلات أثارت جدلًا واسعًا خلال رمضان 2021

2021-04-22

منذ اليوم الأول لشهر رمضان الكريم وبدء الماراثون الدرامي لهذا العام أثارت بعض المسلسلات جدلاً واسعاً حتى تصدرت "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي

 

"نسل الأغراب"

جملة حوارية قالها أمير كرارة في الحلقة الأولى تسببت في صدى واسع لدى الجمهور.

أمير تحدث لأهل بلدته قائلًا لهم: "لأنكم كُتع كسح كسل" بعد الحلقة أصبحت الجملة "تريند" وانطلق تحدِ بين المتابعين من يستطيع قول هذه الجملة بشكل صحيح؟!

الاختيار 2

تصدرت الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2 محركات البحث و"تريند" تويتر بسبب عرض تفاصيل فض ميدان رابعة وانقسمت آراء المتابعين حول أحداث الحلقة بين إشادة بأداء الممثلين والمخرج بيتر ميمي واتهامات بالبعد عن الواقع وعدم تجسيد الحقيقة.

 

اللي مالوش كبير

نالت شخصية أحمد العوضي في المسلسل اهتمامًا كبيرًا من رواد السوشيال ميديا. 

العوضي يجسد شخصية سيف الخديوي التي تتمتع ببعض الجمل الحوارية المميزة مثل "على الله حكايتك" و"الكلام ده لا ياكل ولا يشرب معايا" كثيرون تداولوا أشهر لازمات سيف الخديوي، وأكدوا أن العوضي استطاع تجسيد الدور ببراعة.

 

الطاووس

تصدر مسلسل الطاووس التريند عبر "تويتر" بعد إصدار قرار بوقفه عن العرض وتعاطف قطاع عريض من الجمهور مع المسلسل بسبب تناوله قصة اغتصاب فتاة على يد مجموعة شباب أغنياء وربط كثيرون قرار إيقاف عرض المسلسل بأنه مجاملة لأهالي مرتكبي جريمة "الفيرمونت" التي تشبه إلى حد كبير قصة "الطاووس" وطالب المتابعون بإعادة عرض المسلسل وفتح قضية جريمة الفيرمونت من جديد.

ملوك الجدعنة

يعتبر من أكثر المسلسلات إثارة للجدل في موسم دراما رمضان الحالي بسبب احتوائه على ألفاظ جريئة واعتماد دوري بطلي المسلسل مصطفى شعبان وعمرو سعد على البلطجة والمفردات والمصطلحات الشعبية وتصنيف تصرفاتهما على أنها "جدعنة" حسب قصة المسلسل.

كثيرون طالبوا بوقفه عن العرض أو زيادة التصنيف العمري ليصبح "للكبار فقط".

رمضان رمضان 2021 مسلسلات دراما رمضان اللي مالوش كبير ملوك الجدعنة نسل الأغراب الاختيار 2
 
 

احدث المقالات