تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اصلي انفر
اصلي انفر

نجمة عروس اسطنبول اصلي انفر تعلن زوجها بشكل مفاجئ .. صور

2022-11-13

فاجأت النجمة التركية اصلي انفر جمهورها بزواجها بعد ان نشرت صور من حفل زفافها الذي اقيم مؤخرًا، على رجل الأعمال التركي بيركين جوكبوداك بعد مرور ما يقارب الـ 4 أشهر فقط على علاقتهما.

أصلي أنفر تحتفل بزواجها على رجل الاعمال بيركين جوكبوداك

بدون مقدمات او أي إعلان سابق، فاجأت نجمة مسلسل عروس اسطنبول جمهورها بإعلانها زواجها من حبيبها رجل الأعمال بيركين، وشاركت النجمة التركية الجمهور مجموعة من الصور اللطيفة الخاصة بحفل الزفاف مؤكدة ارتباطها بالتعليق حيث قالت "لقد تزوجت".

اصلي انفر

وتألقت انفر في حفل زفافها بفستان طويل بسيط من اللون الأبيض جاء مع شيالات عريضة، مع تصميم مميز من ناحية الخصر، واكملت بساطة إطلالتها من خلال تسريحة الشعر التي اعتمدتها، حيث تركت شعرها منسدلًا مع رفع الجوانب إلى الخلف ووضع اكسسوار بسيط.

وارتدت الفنانة التركية قلادة من اللؤلؤ على الرقبة مع الإمساك بباقة رود أبيض، وظهرت في الصور وهي في غاية السعادة بهذا اليوم المميز.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الخبر متمنين للنجمة التركية حياة زوجية سعيدة مع عريسها، متغزلين بإطلالتها البسيطة والمميزة.

يُشار إلى أن نجمة عروس اسطنبول كانت متزوجة من بيركان سوكولو عام 2012، الا أنه انفصلت عنه بعد مرور ما يقارب الـ 3 سنوات، ودخلت في علاقة عاطفية مع النجم التركي مراد بوز مرت هذه العلاقة بالعديد من الانفصالات كانت آخرها في عام 2020.

اصلي انفر

احدث المقالات