تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل رجل العصا
مسلسل رجل العصا

مسلسل رجل العصا .. التشين سانجو تتعرض للخطف على يد انجين التان

2022-11-12

بدات ملامح المسلسل التركي "رجل القمامة" المنتظر بـ الانكشاف للجمهور بشكل تدريجي بعد الاستقرار أخيرًا على أسماء أبطال العمل، وبعض التفاصيل الأخرى، من أبرزها تغير اسم المسلسل إلى "رجل العصا" أو ستيك مان.

تفاصيل مسلسل رجل العصا "رجل القمامة" سابقًا

استقر صناع المسلسل على اسم جديد للعمل الذي كان من المفترض أن يحمل اسم "رجل القمامة" ليتحول إلى "رجل العصا"، وفيما يتعلق بنجوم العمل فقد تم الاستقرار على النجم انجين التان ليجسد دور البطولة، فيما ستشاركه في البطولة النسائية الفنانة التشين سانجو.

وبحسب الأخبار المتداولة فقد تم تغيير اسم العمل بسبب وشم موجود على جسد الشخصية الرئيسية لـ "رجل العصا"، وسيجسد دور البطولة الفنانة انجين بشخصية تامر بلماز وهو مطور برمجيات يتحول إلى رجل ثري جدًا بشكل مفاجئ.

يقع تامر بلماز في حب مديرة البنك واسمها بيري والتي تجسد دورها الفنانة التشين سانجو، حيث سيكون مهوووس بها وعاشق لدرجة الجنون.

وبعد رفض بيري له ولمشاعره يقرر تامر اختطافها وحبسها في قبو، وبحسب الفيديوهات المتداولة لكواليس المسلسل والتي تكشف عن بعض التفاصيل، فإن شخصية النجم التركي انجين التان تعاني من تشوه في الوجه، وهو شخص مريض نفسي يعاني من بعض المشاكل.

ومن المفترض وبحسب الأخبار المتداولة أن يقدم المسلسل عالم جديد لم يتم تقديمه سابقًا، على التلفزيون، كما سيكون هناك مشاهد فلاش باك مميزة جدًا.

مسلسل رجل العصا التشين سانجو انجين التان

احدث المقالات