تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل طائر الرفراف

نجما المسلسل التركي عمر يظهران في طائر الرفراف

2023-01-12

كشفت بعض المواقع المعنية بأخبار المشاهير أنباء عن ظهور شخصيتي عمر ووالده رشاد نجمي مسلسل عمر الذي بدأ عرضه يوم الأثننين الماضي كضيفا شرف في إحدى الحلقات المقبلة من مسلسل طائر الرفراف.

شخصيتا مسلسل عمر يظهران في مسلسل طائر الرفراف

قالت المصادر إن النجم باريش فالاي الذي يجسد دور رشاد والفنان صلاح الدين باشالي الذي يسجد دور عمر في المسلسل التركي "عمر" سيظهران كضيفا شرف في مسلسل الطائر الرفراف، بهدف الترويج للعمل الجديد حيث ان العملين من إنتاج شركة OGM، ويعرضان على نفس القناة وهي قناة ستار تي في.

المسلسل التركي عمر

وتساءل الجمهو عن كيفية إقحام الشخصيتين "رشاد وعمر" في العمل بسبب الاختلاف الكبير بين طبيعة قصة كل مسلسل، حيث أن العمل يتناول مسلسل طائر الرفراف قصة شاب طائش يدعى فريد ويجسد دوره الفنان مارت رمضان ديمير، ويعيش حياة صاخبة وغير مسؤولة، ويقرر جده تزويحه.

اما مسلسل عمر يروي قصة مؤذن شاب ينتمي لعائلة متشددة وقاسية يقع في حب فتاة تكبره بالعمر مطلقة ولديها ولد، يرفض والده وعائلته هذه العلاقة والزيجة، إلا ان عمر يقرر مواجهة عائلته بسبب علاقته مع غمزة.

وتمكن المسلسل من تصدر قائمة الأكثر بحثًا على غوغل تركيا بعد عرض الحلقة الأولى منه فقط، ويتوقع ان ينافس مع استمرار عرضه الكثير من الأعمال التركية الناجحة من بينه طائر الرفراف والتفاح الحرام.

المسلسل التركي عمر الطائر الرفراف

احدث المقالات