تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
المسلسل التركي عمر
المسلسل التركي عمر

مسلسل عمر يتصدر الترند التركي ونجم العمل صلاح الدين باشالي حديث الجمهور

2023-01-10

عرُضت يوم أمس الحلقة الأولى من المسلسل التركي عمر الذي تمكن من تحقيق نسبة مشاهدة عالية ولفت انظار الجمهور له ولبطل المسلسل الفنان صلاح الدين باشالي ومن المتوقع أن ينافس الكثير من الاعمال التي بنفس اليوم الأثنين مثل التفاح الحرام، الب ارسلان.

مسلسل عمر يتصدر محرك البحث في تركيا

تمكن المسلسل التركي من تصدر قائمة الأكثر بحثًا في محرك البحث غوغل داخل تركيا، واحتل اسم صلاح الدين باشالي بطل العمل المرتبة السادسة في قائمة البحث، فيما جاءت النجمة التركية الشهيرة جوكشي باهادير إحدى نجمات العمل في المرتبة السابعة.

قصة وتفاصيل مسلسل عمر

العمل مقتبس عن مسلسل shtisel الذي يتناول قصة عائلة يهودية متشددة تعيش في مدينة القدس، وما تواجهه هذه العائلة في حياتها اليومية.

مسلسل عمر

تروي النسخة التركية قصة عمر الذي يعمل والده مؤذن، وفقد والدته، وتعرض مع شقيقته سينا إلى عنفد جسدي من قبل والده عاش طفولة صعبة.

تتزوج شقيقته دون رغبتها للتخلص من الحياة الصعبة التي تعيشها، يقرر عمر ان يكتشف نفسه ويصلح روحه من خلال شغفه في الرسم، يلتقي عمر بسيدة تكبره بالسن وهي أرملة ولديها طفل، ويعيش قصة حب معها ليواجهان سويًا الرفض وكل العقبات التي تواجه قصة حبهما.

المسلسل من إنتاج OGMPictures ويعرض كل يوم أثنين على قناة ستار تي في.

صلاح الدين باشالي يتحدث عن دوره في مسلسل عمر

تحدث في وقت سابق عن طبيعة دوره في مسلسل عمر وتادية شخصية المؤذن، وقال في تصريحات سابقة، إنه في الأساس ليس غريبًا على المساجد، وأنه في طفولته قضى الكثير من الوقت داخل المساجد.

وأشار بانه قبل البدء بتصوير العمل أصبح يذهب للمسجد باستمرار من أجل الشخصية، وعن تعرضه للهجوم بسبب ذهابه للمسجد بهدف الشخصية قائلًا :"دخلت العمل بحسن نية ولتوحيد الناس".

وأكد صلاح الدين أن والده كان يهتم بالمناسبات الدينية، ويحرص على الذهاب كل يوم جمعة إلى المسجد للصلاة.


 

مسلسل عمر التركي

احدث المقالات