تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
خالد سامي
خالد سامي

نجل خالد سامي يوجه رسالة مؤثرة لوالده

2021-10-02

منذ أن أُصيب الفنان السعودي خالد سامي بوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى وأدت إلى دخوله في غيبوبة، يُبقي نجله تركي محبي والده على اطلاع بآخر تطورات حالته الصحية، وهذه المرة ما نشره لم يطمئن متابعين السوشيال ميديا.

نشر تركي خالد سامي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات "تويتر" تغريدة أثارت مشاعر متابعينه، وكانت التغريدة فيها صورة تجمعه بوالده في مرحلة الطفولة وعلق عليها " اشتقت لأبوي بكمل ٤ شهور وانا ماسمعت صوته دعواتكم يرجع الوعي له، يوميًا بالمستشفى نتمنى فقط يجي اليوم اللي يرجع وعيه فيه، الله يصبرنا على الفترة الثقيلة هذي ويقوم والدي بالسلامة يا رب يا كريم".

كما نشر تغريدة آخرى وهي صورة له وهو ممسكًا بيد والده الذي في غيبوبة أما الصورة الثانية كانت له وهو ممسك بيده ورقة مكتوب عليها آيات قرآنية وأدعية للشفاء، وأرفقها بتعليق: "10:12 أنا معك".

كما كشف تركي خالد سامي توقف قلب والده لمدة تقارب الأربع دقائق إلا أنه عاد للخفقان بعد إنعاش، وكان قد أخبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بما حدث مع والده من خلال تغريدة كتب فيها: " "لاحول ولاقوة إلّا بالله قدر الله ماشاء فعل، قلب ابوي رجع وقف لمدة ٤ دقائق ورجع بعد الأنعاش ولكن الحالة مو مستقرة ابدًا، يارب لاتفجعنا بأبوي وقومه لنا بالسلامة  تكفون دعواتكم أن ربي يعديها على خير"!

يذكر أن خالد سامي قد أصيب بتليف الكبد العام الماضي وتدهورت حالته الصحية بشكل كبير مما دفع الفنان السعودي ناصر القصبي لمناشدة المسؤولين في وزارة الصحة للتدخل سريعًا لإجراء عملية زراعة كبد له، وهذا ما حصل، حيث خضع الفنان السعودي لعملية زراعة كبد.

خالد سامي تليف كبد

احدث المقالات