تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
خالد القيش
خالد القيش

خالد القيش نجم الموسم الثالث من "عروس بيروت"

2021-09-13

تداولت صفحات معنية بأخبار الفن والفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي خبر انضمام الممثل السوري خالد القيش إلى مسلسل "عروس بيروت" في موسمه الثالث.

أما عن الشخصية التي سيجسدها خالد القيش في المسلسل فستكون جديدة تمامًا ولم تظهر في السابق، بل ستظهر لأول مرة في الموسم القادم من "عروس بيروت".

خالد القيش

وكانا قد أعلن بطلي العمل الفنان التونسي ظافر العابدين والفنانة اللبنانية كارمن بصيبص عن بدء تصوير الموسم الثالث من "عروس بيروت".

 نشر الممثل التونسي عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" فيديو يظهر فيه قصر "عائلة ضاهر" ثم يخرج ظافر العابدين ويقول "راجعين"، هو نفس التعليق الذي كتبه على الفيديو.

بينما نشرت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صورة لها تعلن فيها عن بدء التصوير، وعلقت عليها "هقد بدأنا.."

وأكد الفنان السوري خالد القيش انضمامه للعمل من خلال إعادة نشر الأخبار المتداولة عن انضمامه لـ "عروس بيروت" بموسمه الثالث.

مسلسل عروس بيروت

مسلسل "عروس بيروت" مقتبس من المسلسل التركي "عروس اسطنبول"، وهو مسلسل دراما عربية مشتركة يصنف ضمن المسلسلات الرومانسية. وتدور أحداثه حول فارس وثريا وعلاقة حبهما والمشاكل التي على فارس أن يحلها في سبيل عائلته.

أبطال العمل "ظافر العابدين بدور فارس، كارمن بصيبص بدور ثريا، تقلا شمعون بدور ليلى، وجو طراد بدور خليل، ومحمد الأحمد بدور آدم، ومرام علي بدور نايا، وغيرهم من نجوم لبنان وسوريا.

آخر أعمال خالد القيش

بالعودة إلى الفنان السوري خالد القيش فقد عرض له عملان في موسم رمضان 2021، وقد لاقيا نجاحًا كبيرًا، الأول يحمل اسم "للموت" وهو ضمن المسلسلات المشتركة. بينما الثاني فهو مسلسل دراما شامية اسمه "حارة القبة".

ومن المقرر أن يعرض موسمين آخرين من "حارة القبة" آحدهما في رمضان 2022، حيث أن طاقم العمل كان قد أعلن عن انتهاء تصوير الموسم الثاني والبدء بالتحضيرات للموسم الثالث.

خالد القيش عروس بيروت عروس بيروت 3 ظافر العابدين كارمن بصيبص

احدث المقالات