تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نجاتي شاشماز
نجاتي شاشماز

نجاتي شاشماز يعلن رسميًا عن عودة وادي الذئاب بجزء جديد - موعد العرض

2022-11-26

أعلن النجم التركي نجاتي شاشماز في مقابلة تلفزيونية جديدة له مؤخرًا خبر سار لعشاق شخصية مراد علمدار حيث كشف عن جزء جديد من المسلسل الأشهر وادي الذئاب.

وأكد النجم التركي Necati şaşmaz في اللقاء التلفزيوني عن عودة العمل البوليسي الذي يعتبر من أكثر الاعمال التركية نجاحًا في جزء جديد الجزء الـ 11، مع بداية العام القادم 2023، وتحديدًا في شهر يناير المقبل.

مسلسل وادي الذئاب

ينتمي هذا العمل الذي يعد الأطول بين المسسلسلات التركية، وواحد من أنجح الأعمال التركية إلى فئة الأعمال البوليسية السياسية، وحقق نجاجًا كبيرًا على مدار الـ 10 مواسم.

ويعود العمل بموسم جديد بعد غياب ما يقارب الـ 7 سنوات، ويتناول العمل العديد من القضايا السياسية والاقتصادية والسياسية في تركيا من خلال شخصية مراد علمدار.

عرض الجزء الأول من المسلسل عام 2003، فيما عرض الجزء الأخير منه في عام 2016، لتيوقف العمل دون الكشف عن الأسباب، بالرغم من الشعبية الكبيرة التي يتتمتع بها المسلسل.

وادي الذئاب

وبحسب بعض التفاصيل المتداولة فإن الجزء الجديد سيحمل اسم "وداي الذئاب الفوضى"، وقد يتناول فترة الانقلاب الفاشل الذي حصل في تركيا.

وكان الفنان التركي نجاتي شاشماز قد كشف في لقاء سابق له أن الناس تعرفه من خلال شخصية مراد علمدار وأنهم ينادونه بهذا الاسم، وهو امر لا يزعجه حيث يعلم تأثير الشخصية على الجمهور.

نجاتي شاشماز مسلسل وادي الذئاب

احدث المقالات