تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نانسي عجرم
نانسي عجرم

نانسي عجرم لامعة في الذهبي في أحدث اطلالاتها

2021-10-22

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفل غنائي على مسرح الأوبرا في تونس بمناسبة افتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون.

وخطفت نانسي عجرم قلوب الجماهير بإطلالتها المميزة والأنيقة، حيث ارتدت فستان لامع من تصميم Marchesa، بقصة Off Shoulder، وجاء باللون الذهبي. وصل سعره إلى 1300  يورو أي ما يساوي 1513 دولار أمريكي.

نانسي عجرم

ووضعت الفنانة اللبنانية مكياجًا قويًا وبألوان داكنة فوق العين، وسرحت شعرها بحيث يكون خلف أذنبها من الأمام ومنسدل وناعم من الخلف، وتركته مفروق من المنتصف، كما وضعت أقراط أذن ذهبية على شكل حلقات مزخرفة.

نانسي عجرم

وتصدر وسم "#نانسي_في_تونس" موقع التدوين "تويتر"، وقدمت العديد من أغانيها الناجحة القديمة والحديثة وأبرزها أغنية "سلامات" التي طرحتها في الأشهر القليلة الماضية وحصدت نجاحًا كبيرًا، حيث حصل فيديو كليب الأغنية على أكثر من 12 مليون مشاهدة عبر يوتيوب. الأغنية كلمات شادي نور، والحان محمد يحيى، و توزيع هادي شرارة، وميكس وماستر: إيلي بربر.

وبالحديث عن أعمال نانسي عجرم فقد طرحت ألبوم "نانسي 10" والذي فيه 14 أغنية متنوعة بين اللهجة اللبنانية والمصرية. وتم تصوير الأغاني جميعها.

ومن المتوقع أن تطرح الفنانة اللبنانية فيديو كليب "مية وخمسين"  التي انتهت من تصويره، والكليب بتوقيع المخرجة ليلى كنعان، كما أنها تستعد لتصوير كليب "جاية معاك".

أما عن حفلاتها القادمة فستشارك نانسي عجرم في الحدث العالمي Expo Dubai بعمل جديد من توقيع الدي جي العالمي Marshmello، كما سيجمع نانسي عجرم والسوبر ستار راغب علامة حفل جديد في  حفلات "أمسيات خالدة" يوم الجمعة الموافق 12 من شهر نوفمبر 2021.

كلمات أغنية "سلامات" لـ نانسي عجرم

سلامات سلامات أنا بحبك يا
يا بو قلب جميل بدقّ حياه
يا بو ضحكة جنان وعيون غزلان
حلم أنا طول عمري أنا بتمناه

عنّك مش لاقية كلام ولا صاحية ولا حتّى أنا بنام
دا خيال ولا في الأحلام أنا عايشة أحلى أيّام
يا سلام يا سلام يا سلام
آه سلامات سلامات بحبّك أنا يا

سلامات سلامات من غير أسباب
دخلت القلب كسرت الباب
مش باستئذان وقعدت كمان
وفثانية بقيت أغلى الأحباب

نانسي عجرم حفلة تونس

احدث المقالات