تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نانسي عجرم
نانسي عجرم

نانسي عجرم تخطف الأنظار بفستان أحمر من أليكسندر فوتيه

2021-10-03

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفل غنائي في قطر ضمن مهرجان قطر للتسوق، وأُقيم الحفل في مسرح المياسة في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

وتألقت الفنانة بفستان أحمر طويل، مفتوح من عند الصدر على شكل V، مزموم من أسفل الصدر، وهو بأكمام طويلة، كما أن لديه فتحة طويلة من الجنب، من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier، ووصل سعره إلى 4625 دولاراوأكملت إطلالته بإكسسوارات ناعمة وبسيطة كما تركت شعرها المموج منسدل على كتفيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

أشعلت نانسي عجرم الأجواء في الحفل بغناء العديد من أعمالها الناجحة القديمة والجديدة، منها  "أخاصمك آه، قلبي يا قلبي، عم بتعلق فيك، سلامات، بدنا نولع الجو".
كما تصدرت الفنانة اللبنانية ترند "تويتر" من خلال وسمان "هاشتاغ" وهما: "#نانسي_في_قطر" و"#نانسي_عجرم".

وخطفت نانسي عجرم قلوب جمهورها بمداعبة لطيفة، حيث سألت حضور الحفل اذا هناك من يريد أن يستمع لأغنيتها الشهيرة الموجهة للأطفال  "شخبط شخابيط" ليهتف الحضور بفرح فتقول " جرصتونا"، وتبدأ بعدها بالغناء مقطع ضغيرة بطريقة لطيفة.

من جهة آخرى احتفلت الفنانة اللبنانية بوصول أغنيتها "سلامات" من ألبومها الأخير "نانسي 10" لأكثر من 10 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب". من كلمات شادي نور والحان محمد يحيى وتوزيع هادي شرارة و ميكس وماستر: إيلي بربر.

أما عن ألومها الأخير والذي يحمل اسم "نانسي 10" تتضمن 14 أغنية متنوعة بين اللهجة المصرية واللهجة اللبنانية كما أن النجمة لم تنسى جمهورها الخليجي حيث أنها طرحت أغنية واحدة باللهجة الخليجة من ضمن ألبومها الأخير.

نانسي عجرم حفل نانسي عجرم

احدث المقالات