تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون

ناصيف زيتون وخلافه مع مصطفى الأغا.. وحقيقة ديو يجمعه مع رحمة رياض

2022-01-06

حل الفنان السوري ناصيف زيتون ضيفًا على برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدمه الإعلامي السوري مصطفى الأغا عبر قناة "MBC 1". 

وكالعادة روج الإعلامي للحلقة التي سيكون ضيفها ناصيف زيتون عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" وفي نفس الوقت أثار الجدلًا بسبب تعليقه على الفيديو الذي نشره رفقة ضيفه أثناء تواجدهما في أحد المطاعم قبل عرض الحلقة.

وكتب الإعلامي السوري مصطفى الأغا على الفيديو: "خلاف كبير وحاد بيني وبين #ناصيف_زيتون 😡😡😡 والسبب؟؟ #ناصيف_زيتون💡 #مصطفى_الاغا"، مما أثار فضول متابعين لمعرفة الخلاف. 

واتضح سبب الخلاف بين ناصيف زيتون والإعلامي السوري هو عدم تلقي الأخيرة دعوة من الفنان لحضور حفل رأس السنة الذي أقامه في دبي كما ادعى، وجاء رد الفنان أنه "ما بدي اعزمك وما بحبك"، ليوضح فيما بعد أنه قام بدعوته. 

وكان سبب رفض مصطفى الأغا الدعوة هو عدم رغبته بحضور الحفلة وحيدًا دون زوجته التي كانت مسافرة.

ناصيف زيتون وديو غنائي مع رحمة رياض 

من جهة أخرى، كانت قد أطل ناصيف زيتون بمقابلة سريعة عبر برنامج  "the insider بالعربي" مع الإعلامي ايلي نخله الذي وجه له سؤال حول الديو الغنائي الذي سيجمعه مع الفنانة العراقية رحمة رياض بقول "كذابة". وأكد بعدها بثواني أن هناك عمل قريب سيجمع بينهما ويطبخ على نار هادئة. 

وبالعودة إلى البرنامج فقد وضح الفنان السوري أن علاقته برحمة رياض جيدة خاصة وأنهما قد بدأ مشوارهما الفني من الصفر ومعًا في برنامج "ستار أكاديمي" في موسمه السابع. 

أخر أعمال ناصيف زيتون 

طرح ناصيف زيتون في نهاية 2021 أغنية "عالسريع" عبر "يوتيوب"، وحصلت على أكثر من 3 ملايين مشاهدة. الأغنية من رياض العلي وألحان أحمد بركات وتوزيع عمر صباغ. 

يذكر أن وسم "#ناصيف_صدى_الملاعب" قد تصدر موقع التدوينات "تويتر" مما يؤكد على شعبية وجماهرية الفنان السوري الذي حصل على لقب "ستار أكاديمي" في موسمه السابع في عام 2010. 

حنين شريم

ناصيف زيتون رحمة رياض مصطفى الاغا

احدث المقالات