تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون

ناصيف زيتون يرد على رأي جورج وسوف في أغانيه.. فماذا قال؟

2021-01-17

رد المطرب السوري ناصيف زيتون لأول مرة على سلطان الطرب جورج وسوف الذي طالبه بأغانٍ أكثر تنوعا، فقال: "نصيحة من أستاذ كبير وقامة فنية سورية عربية، أنا اوقات أنسى النصيحة وأركز فقط على أنه جاب سيرتي وهذا كتير له قيمة عندي".

وتابع ناصيف زيتون خلال لقائه ضمن برنامج "شربل يستقبل" الذي يقدمه الإعلامي شربل راجي على سي إن إن: "أنا أتخيل كل الناس تعرف قيمة جورج وسوف ونصيحته أحطها على عيني وعلى راسي وهو أستاذ كبير سابقني بمراحل فنية وقيمة وقامة وأعمال وتاريخ وشهرة وفن وأنا أتشكره كتير على هالكلمة، وأنا مازلت من الأشخاص أعتبر النصيحة وأقدر قيمتها والشخص الذي يقدمها بكل محبة".

 

وحول الصفات التي يتمتع بها وجعلته نجما وأوصلته لما هو عليه من النجومية، قال زيتون: "ناصيف حد موهوب أنا عندي موهبة وامتحنت هذه الموهبة في مكانين.. الأول المعهد العالي للموسيقي والمحل الثاني كان برنامج ستار أكاديمي، أنا طموح وجد وحابب أغير الواقع الخاص بي من إنسان عادي إلى إنسان مشهور معروف ولا يمر مرور الكرام".

وبالحديث حول مع من يختار التمثيل، أتمنى التمثيل مع الفنان السوري تيم حسن والممثلة السورية سلاف فواخرجي، كما تمنى المشاركة في مسلسلين، هما breaking bad  و game of thrones، كما اختار إليسا ليقدم معها دويتو.

وحول إمكانية الزواج من سيدة تكبره في العمر، قال زيتون: "القلب حكمه غريب والحب بيغفر كل شيء وحتى أكبر الأخطاء وما أعتبره خطأ أن يحب شخص سيدة تكبره بأكثر من 10 سنين".

وإذا كانت حياته رواية، اختار ناصيف زيتون أن يكون عنوانها "الطموح"، وبرر ذلك بأنه لا يتوقف عن الطموح، وحول أكثر أغنية صدرت مؤخرا وتمنى أن تكون له، اختار زيتون أغنية "بالبنط العريض" للفنان الإماراتي حسين الجسمي، أما عن أكثر أغنية تمثله من أعماله، اختار ناصيف أغنية جديدة من المقرر طرحها قريبا بعنوان "لا تحزن".

وأشار ناصيف زيتون إلى أن والدته لا تحب بعض من أغانيه، منها أغنية "قدا وقدود"، معتبرا في الوقت نفسه أن أغنيته "مش عم تزبط معي" هي التي عرفت الجمهور عليه.

كما كشف المطرب السوري أن انتهى من تسجيل أغنية باللهجة المصرية وأخرى باللهجة الخليجية ومن المقرر أن يصور الأخيرة على طريقة الفيديو كليب ومن المقرر طرحهما خلال الأيام المقبلة.

ناصيف زيتون أخبار المشاهير اعمال المشاهير إطلالات المشاهير

احدث المقالات